رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب يروى لـ "النبأ" تفاصيل الاعتداء على طاقم طبي بمستشفى جمصة المركزي

مستشفي جمصة المركزى
مستشفي جمصة المركزى

كشف أحد الأطباء بمستشفي جمصة المركزي ـ رفض ذكر اسمه ـ عن واقعة اعتداء، شهدها المستشفى، بحق طبيب و3 ممرضات، وعاملة، ووقعة يوم أمس الخميس.

 .

وأوضح الطبيب،| في تصريح خاص لـ "النبأ"، أن الحكاية بدأت بوصول طفتلين إلى المستشفى مصابتين بسبب اللهو على الشاطئ في جمصة، مضيفا: "فوجئنا بوجود مكثف لأهل الطفلتين، وهم من المقيمين بحدائق القبة في القاهرة، وحضروا لمدينة جمصة لقضاء عطلة الصيف، وكانوا موجودين في المستشفى بعدد كبير جدا، وبدؤوا في الاعتداء اللفظي، وإحداث هرج بالمستشفى بمجرد دخولهم، ثم تحول الأمر إلى اعتداء جسدي على الهيئة الطبية، والعاملين بالمستشفى، رغم البدء في تقديم الخدمة الطبية اللازمة للطفلتين فورا.

وتابع الطبيب: "أدى اعتداءهم غير المسبب إلى إحداث جروح بالفريق الطبي، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، واستدعاء النيابة، التي انتهت من تحقيقها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وألقت الشرطة القبض على اثنين من المعتدين، وذلك بحضور مدير مستشفى جمصة المركزي، وحامد مصطفى محامي نقابة الأطباء بالدقهلية.

إصابة 4 أشخاص من الدقهلية في حادث بجنوب سيناء

على صعيد منفصل تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الجمعة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل، على الطريق الدولي الجديد أمام وادي الأبيض، بين كارتة الطور، وكارتة مفارق فيران.

وأسفر التصادم عن إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة، هم: "مي عبد الناصر راغب، 26عامًا، وعبد الرحمن محمد أحمد، 37 عامًا، وملك عبد الرحمن محمد، عام واحد، ونيللي عبد الرحمن محمد 4 سنوات.

ورفضت الأسرة الانتقال إلى المستشفى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.