رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 19-8-2022

النبأ


برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الجمعة، توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسارًا تحويليًا مختلفًا لتجنب العقبات؛ حتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

مهنيًا: قد تستمع لبعض نصائح مديرك بالعمل اليوم تقبل الأمر وابتعد عن الخلافات فى عملك، من المرجح أن يرشحك مديرك فى العمل إلى السفر فكن على استعداد.

عاطفيًا: حالتك العاطفية تصاب اليوم ببعض الخمول لا تريد التحدث إلى الشريك ابتعد قليلًا ولكن اشرح له الأمر حتى يتفهم الأمور.

صحيًا: قد تمكنت من قطع شوط كبير فى طريق الحفاظ على نظامك الغذائى استمر على ذلك.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.