رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يرفع شعار الفوز في مواجهة بيراميدز غدا

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

رفع فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، شعار الفوز قبل لقائه أمام نظيره فريق بيراميدز المقرر له غدا على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، قائمة الفريق لمباراة غدا وجاءت كالتالي:

الهاني سليمان، عمر صلاح، شريف رضا، بهاء مجدي، خالد عبد الفتاح، أحمد جمال، أحمد حكم، رجب نبيل، أحمد بيكهام، مصطفى الخواجة، أحمد حمص، محمد سعيد، مروان حمدي، حسين فيصل، عبد الكبير الوادي، اليا سيلا، محمد عبد العاطي، محمد نادي، إسماعيل أشرف، عمار شرف الدين. 

وطالب المدير الفني لسموحة لاعبيه بمضاعفة الجهد لاقتناص نقاط المباراة، وشدد على أهمية الالتزام بخطته الهجومية. 

وكشف الجهاز الفني على عزمه الاعتماد على اللاعبين الأساسيين في مواجهة فريق بيراميدز، خاصة وأنه يضم لاعبين على مستوى عال وقوة بيراميدز الضاربة المتمثلة في عبد الله السعيد، ورمضان صبحي، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وحرص عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة، على جاهزية لاعبيه بالشكل المطلوب أمام الفريق السماوي.

وكان فريق سموحة نجح في الوصول لدور الثمانية وأطاح بفريق منتخب السويس بالفوز بهدفين دون رد ليصعد الفريق السكندري للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم ونجح فريق منتخب السويس في الصمود أمام أبناء الإسكندرية خاصة في الشوط الأول ولكن نجح فريق سموحة لحسم اللقاء لصالحهم بفارق خبرة لاعبيه. 

ويعول عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، الكثير علي لاعبيه خلال هذه المواجهة.

وكان عبد الحميد بسيوني، عقد جلسة مع وليد عرفات رئيس النادي، أكد خلالها احتياجه إلى تدعيم صفوف الفريق بخمسة مراكز مهمة، وذلك في مركز الهجوم، والظهير الأيسر، والظهير الأيمن، والوسط المدافع، والوسط المهاجم، بعد أن استقر عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق على قائمة الفريق المبدئية للصفقات التي سوف يتم إبرام التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق السكندري خلال الموسم الجديد.