رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 15 عاما من الانتظار.. تيم حسن يعيد "الزير سالم" للأضواء

تيم حسن
تيم حسن

أعلن النجم تيم حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعاقده على أحدث أعماله الفنية التي تحمل اسم "الزير سالم".

وكشف تيم حسن أن فيلم "الزير سالم" أولى تجاربه الإخراجية، لافتة إلى أنه سوف ينطلق تصويره نهاية العام المقبل.

وكتب تيم حسن: "أعلن عن التعاقد مع مجموعة ‪MBC ممثلـةً ب ‪MBCSTUDIOSعلى الفيلم السينمائي ‫الزير سالم الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم".

وأضاف: "هي خطوتي الأولى إخراجيً وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله.. وهو من كـتابة بشار عباس معالجة درامية ماهر منصور تطوير محتوى أحمد ندا".

وتابع الفنان تيم حسن: "الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور ‫الزير سالم.. وكتب حينها السيناريست أ.زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتآ؛ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير".

واختتم كلامه قائلًا: "متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15 عام هنا في فيلم ‫الزير سالم.. أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنىً فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم".

تيم حسن مخرج لأول مرة في الزير سالم