رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع 7 وإصابة 13 من أسرة واحدة إثر انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

انقلاب ميكروباص على
انقلاب ميكروباص على طريق الإسماعيلية

شهد طريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي، حادثا مأساويا، اليوم الأربعاء، أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين من أسرة واحدة كانوا في طريقهم لقضاء المصيف بين إصابات، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق وصلة أبوسلطان بالاسماعيلية.

ودفعت هيئة الإسعاف بالاسماعيلية بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنصل الضحايا إلى مشرحة مستشفى فايد المركزي، كما جرى نقل المصابين إلى مجمع الاسماعيلية الطبي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية أرقام «ر هـ ج 9264» على وصلة طريق أبو سلطان المتفرعة من طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

أسماء ضحايا حادثة الاسماعيلية

واسفر الحادث عن مصرع كلا من بسمة فاروق السيد 45 عاما تقيم بهنباي محافظة الشرقية ومصطفى السيد سعدة 45 عاما وأصالة عصام السيد 20 عاما تقيم والطفل السيد مصطفى السيد 10 أعوام ومحمد فاروق السيد 42 عاما وعصام فاروق السيد 50 عاما وريم صلاح السيد 22 عاما، وجميعهم مقيمين ببنهباي محاقطة الشرقية، وتم نقلهم إلى مشرحة فايد.

وأصيب جراء الحادث كلا من الطفل زين محمود مصطفي 4 سنوات، وآلاء عصام فاروق 28 عاما، ومني سعيد السيد 34 عاما، ونورهان عصام فاروق 13 عاما، ومحمد صلاح السيد 25 عاما، وعصام محمد فاروق 11 عاما، ورؤى أحمد مصطفى 8 أعوام، وأروى عصام فاروق 17 عاما، وأحمد محمد فاروق 15 عاما، وأسماء يحيى عبدالحميد 40 عاما، وجنا هشام محمد 10 أعوام، وجنا شريف الشحات 12 عاما، وجميعهم مقيمين في بنهباي بمحافظة الشرقية، ومحمد الشريف الشحات 10 أعوام، ومقيم في شبرا الخيمة بالقاهرة.