رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل العثور على جثة سيدة بالرياح الناصري بمنشأة القناطر

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

عثر على جثة سيدة في العقد السادس من العمر بالرياح الناصري ناحية قرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة سيدة غارقة بالرياح الناصري 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد عثور الأهالي على جثة سيدة مسنة غارقة في الرياح الناصري ناحية قرية نكلا بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة بالرياح الناصري، في قرية نكلا، وتم انتشال الجثة، وتبيّن أنها لسيدة في العقد السادس من العمر، لا توجد بها أي إصابات ظاهرية.

وتوصلت رجال المباحث لهوية السيدة، وتبين أنها تقيم بقرية ذات الكوم، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها. 

كما أمرت بإجراء الصفة التشريحية على جثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير عن الواقعة، تمهيدًا لتسليم الجثة لأسرة الضحية. 

ضبط شخص لاتهامه بالتعدي جنسيا على طفلة

وفى. سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شخص لاتهامه بالتعدى جنسيا على طفلة، في مدخل أحد العقارات بمنطقة الهرم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا من ربة منزل، اتهمت فيه أحد الأشخاص، بالتعدي جنسيا على طفلتها بعدما استدرجها لمدخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، توصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،  لهوية المتهم، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الهرم من ضبطه.

وبمواجهته اعترف بالواقعة، فتحرر المحضر اللازم، وتمت إحالته للنيابة العامة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.