رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امرأة تطرح ثلاثة أسئلة على تيك توك تكشف به خبايا الشريك العاطفي!

تيك توك
تيك توك

شاركت امرأة ثلاثة أسئلة يجب أن تطرحها على الشريك العاطفي لمعرفة ما إذا كنت الشخص المناسب في حياته من عدمه، وأوضحت كورتني إمبي، البالغة من العمر 27 عامًا، من تورنتو، كندا، على موقع تيك توك، أنها كانت في وضع حيث لم تكن متأكدة مما إذا كان ينبغي عليها إحياء علاقتها مع صديقها السابق.

أثناء وجودها في موعد مع الأطباء، طلبت النصيحة من ممرضة كانت مخطوبة للزواج، وسألتها كيف تعرف أن شريكها هو الرجل المناسب؟

ثم قدمت لها الممرضة بعض النصائح "التي لا تقدر بثمن"، التي طلبت منها طرح ثلاثة أسئلة رئيسية لمساعدتها على اتخاذ قرارها بشأن الشريك العاطفي.

الأسئلة الثلاث لـ الشريك العاطفي

كان السؤال الأول: "هل ستكون سعيدًا إذا كان هذا الشخص هو طفلك؟"

يجب أن يتبع هذا السؤال: "إذا كان هذا الشخص يواعد طفلك، كيف ستشعر؟"

أخيرًا، طُلب من إمبي أن يسأل: "إذا كان هذا الشخص سيكون والدًا لأطفالك، فكيف ستشعر؟"

بعد تقييم إجاباتها، قررت مديرة وسائل التواصل الاجتماعي إعطاء علاقتها فرصة أخرى، مما دفعها إلى مشاركة كلمات الحكمة مع الآخرين الذين وجدوا أنفسهم في مأزق مماثل.

وأوضحت على تيك توك: "إنها تأخذ العاطفة بعيدًا عن القرار وتجعلك تنظر فعليًا إلى ما إذا كان الشخص يناسب معاييرك، وتابعت عليك بعد ذلك أن تكون صادقًا مع نفسك وتعود إلى مشاعرك وممارسة ما إذا كنت تحب هذا الشخص حقًا وإذا كان يدعمك ويجعلك نسخة أفضل من نفسك.

وأدركت إمبي المعايير والصفات التي أرادتها في شريك الحياة بعد طرح هذه الأسئلة على نفسها.

وقالت: "لقد عملت على أنني أردت شخصًا مهذبًا وشجاعًا لأنني أريد ذلك لطفلي".

"قررت أنني فعلت ذلك بعد ذلك أريد أن أجرب الأمور مع صديقي السابق، لكننا نتخذ الأمر ببطء."

وتابعت إمبي: "حاول الكثير من الناس ذلك وأدركوا أنهم لا يريدون أن يكونوا مع هذا الشخص، وأعتقد أنه من المهم أن تعيد مشاعرك إليها بمجرد النظر فيما إذا كانت تفي بالمعايير الخاصة بك".

وساعدت إمبيي الكثير من متابعيها على منصة تيك توك في معرفة ما إذا كان شريكهم هو الشخص المناسب لهم من خلال استخدام الأسئلة الثلاثة.

وقالت: "أخبرني الناس أن ذلك ساعدهم على الانفصال عن شخص ما أو اكتشاف أنه السيد على حق، وأعتقد أن هذه طريقة رائعة لتقييم ما إذا كنت تريد أن تكون مع هذا الشخص بشكل صحيح."