رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد على الفيديو المسرب

كامل الوزير يكشف كواليس مبادرة الصلح بين مرتضى منصور والخطيب

كامل الوزير
كامل الوزير

أكد الفريق  كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، أنه كان هناك مساع للصلح بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية: "طُلب مني ومن بعض السياسين الآخرين حل المشاكل الحالية بين مرتضى منصور والخطيب".

وتابع كامل الوزير: "تحدثت مع جمال الجارحي، وطالبته بالتدخل لتهدئة الأجواء، في النهاية نحن مصريين وأخوة".

وعن كواليس الفيديو الذي انتشر، مؤخرًا، بخصوص حديثه عن الأهلي، قال وزير النقل إنه لا يفرق بين الأهلاوي والزملكاوي والإسماعيلاوي، مضيفًا أن الفيديو مجتزأ من سياقه بواسطة أهل الشر رغم أنه حديث خلف الكاميرات، ولكن تم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة، مشيرًا إلى أنه كان في سياق المداعبة.

وقال كامل الوزير: "أنا وزير كل المصريين، الأهلاوية مثل الزملكاوية لدي، واحترم الأهلي وجماهيره على رأسي، لم أوجه أي إساءة إلى الأهلي، ولن أكون ذكيًا إذا قمت بذلك".

وأردف الوزير: "أشجع نادي السكة الحديد وقبله كنت أشجع المنصورة بلدي، وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي، ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته".

واستكمل كامل الوزير: "أقف وراء الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم، وأرفض الإساءة للطرف الآخر بسبب كرة القدم، الأهلي لم يفز ببطولة الدوري لكنه حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات قريبًا".

وأتم: "تربطني علاقة طيبة مع بعض نجوم الأهلي أمثال طاهر أبوزيد، ومجدي عبدالغني، ومصطفى يونس".


شبانة: الفريق كامل الوزير داعب المواطنين بتفوق الزمالك على الأهلي.. والبعض يغرس مفاهيم سخيفة في أذهان الجماهير

من جانبه، قال الإعلامي محمد شبانة، إن الفريق كامل الوزير وزير النقل، فضفض مع بعض الجماهير، من باب الدعابة، فتداولها متصيدين السوشيال ميديا، وهذا الأمر طبيعي ومعتاد في كل دول العالم.

وتابع محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، البعض ربط تصريحات الفريق كامل الوزير بإنه زملكاوي، وانحياز الدولة للفريق الأبيض، وهذا الأمر غريب للغاية، أجزم بأن 70% من وزراء مصر أهلاوية، والزمالكاوية 30% والأمر لا يتعلق بدعم الدولة وتحيزها لطرف على آخر.

وأضاف شبانة، كامل الوزير واحد من البسطاء، وحاول تخفيف الأعباء عن المواطنين بلحظة بسيطة ودعابة، فإن كانت نواياه بدعم طرف الزمالك على حساب الأهلي، سيُعلن ذلك علانية أمام وسائل الإعلام.

وأتم شبانة، نريد أن نخرج من هذه المفاهيم السخيفة التي أصبح البعض يُغزي أفكارها للجماهير.