رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة ربة منزل وطفل في حادث تصادم بقنا

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيبت ربة منزل وطفل صدمهما توك توك بشارع بور سعيد في مركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة ربة منزل وطفل فى حادث تصادم توك توك 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز  شرطة نجع حمادى، يفيد بإصابة ربة منزل وطفل صدمهما توك توك أثناء سيرهما بشارع بور سعيد بدائرة مركز شرطة نجع حمادى.

وانتقلت ألأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة ربة منزل تدعى “إكرام نور الدين” 36 عاما، و"محمد على" 9 سنوات، بكسور وجروح وكدمات بأماكن مختلفة بأنحاء الجسم، صدمهما توك توك بشارع بور سعيد.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته، كما طلبت الاستعلام عن حالة المصابين لاستكمال التحقيقات.

إصابة شخص في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

شهدت قرية السمطا التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، مشاجرة يالأسلحة النارية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة شخص بطلق نارى في الصدر والبطن. 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين ناحية قرية السمطا بدائرة مركز شرطة دشنا.

تم الدفع بقوات فض الشغب إلى القرية، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين العائلتين، جراء خلافات بينهما؛ مما أسفر عن إصابة “محمد عبد الفتاح خليل”، 55 عاما، بطلق ناري بالصدر والبطن، وتم نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة، لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

كما اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.