رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب الكومى: منتخب مصر سوف يخوض ٤ مباريات ودية

روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

كشف إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أن منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا سوف يخوض ٤ مباريات ودية خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح إيهاب الكومى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى أن هناك مباراة لمنتخب مصر مع نظيرة الامارات بشهر أكتوبر المقبل ومواجهة بلجيكا أيضا حيث يوجد طلب أيضا من قبل الاتحاد البلجيكى وهناك مباريتان أيضا يتم تنسيقهم من قبل الشركة الراعية.

وأشار إيهاب الكومى أن البرتغالى روى فيتوريا لن يرفض فكرة تواجد مدرب مصرى بالجهاز الفنى المعاون له ولكن يسمح بتواجده للتعلم فقط وليس للعمل معهم.

من ناحية أخري يزور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوبترا اليوم الاثنين، في إطار جولته التي تشمل زيارة مقرات جميع أندية الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فيتوريا مع علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر وأحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا، استكمالًا لسلسلة جلساته مع مدربي أندية الدوري المحلي.

كما يتواجد المدير الفني البرتغالي مساء اليوم في ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي، في دور الستة عشر لكأس مصر.
في إطار أخر حرص الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على الاجتماع بلجنة الحكام في حضور مارك كلاتنبرج وحكام الدوري الممتاز، في مقر اتحاد الكرة، وقام جمال علام بتحفيز الحكام وأكد على مساندة اتحاد الكرة لهم، وتوفير جميع الطلبات الخاصة باللجنة.

وأكد جمال علام موافقة المجلس على المعسكرات التي طلبها مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، والموافقة على البرامج التي حددها كلاتنبرج، للنهوض بالتحكيم.

في شأن مختلف عقد الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم محاضرة نظرية مع الحكام اليوم الاثنين.

كما ناقش الحكم الدولي الإنجليزي السابق أبرز الحالات التحكيمية الخاصة بالأسبوع الأخير مع الحكام.