رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل دخوله غرفة العمليات.. وفاة طبيب قبطي أثناء عمله بمستشفى بنها الجامعي

وفاة طبيب أثناء عمله
وفاة طبيب أثناء عمله داخل مستشفى بنها الجامعي

أعلن مستشفى بنها الجامعي وفاة الدكتور نبيل عادل الطبيب المقيم بقسم الجراحة العامة والأوعية الدموية إثر إصابته اليوم بأزمة قلبية حادة، قبيل دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة لمريضة خلال نوبتجية العمل الخاص به إذ أمضى ليلة أمس، في إجراء جراحات القائمة الجراحية الخاصة بها وكان يستعد لاستكمال عمله اليوم، حتى وافته المنية إثر أزمة قلبية حادة داخل مستشفى بنها الجامعى.

متزوج حديثا ولم يرزق بأطفال

وقالت المستشفى، إن الطبيب الراحل أصيب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء العمل بمستشفى بنها الجامعي وجرى إنهاء الإجراءات الخاصة بمراسم الدفن والتشييع إذ جرى نقل الجثمان للكنيسة لإجراء القداس الإلهي على روحه وسط انهيار زوجته وأسرته إذ أنه متزوج حديثا ولم يرزق بأطفال.

وقدمت المستشفى نعيا للفقيد مؤكدا أنه كان من خيرة أطباء المستشفى وأن المنية أتت خلال قيامه بواجباته وعمله تجاه إنقاذ المرضى، إذ هاجمته آلام الأزمة ولقى مصرعه في الحال موجهين العزاء لأسرته وعائلته، ومحبيه وذويه وزملائه بالقسم في مصابهم الأليم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة، ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

ونعت مستشفيات بنها الجامعية الفقيد موضحة في بيان لها نتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة الدكتور نبيل عادل الخلوق المحترم، الطبيب المقيم بقسم الجراحة العامة بمستشفيات بنها الجامعية ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وأشارت المستشفى إلى أن الراحل كان يتفانى في عمله وأنه كان في نوبتجية أجرى خلالها عددا من الجراحات خلال الشيفت المسائي أمس وكان يستعد لاستكمال قائمة الجراحات الخاصة بالحالات المرضية في القسم والبداية كانت بجراحة لمريضة لكنه تعرض لأزمة قلبية، وتوفى في الحال.

وأضافت أن الراحل كان من الأطباء المتميزين المحبين للخير وكان خلوقا ومعروفا بين الجميع وكان لا يتأخر عن مهام عمله نهائيا.