رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يتقدم بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة "أبو سيفين"

مرتضي منصور
مرتضي منصور

يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عن أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين في حادث حريق الكنيسة.

من ناحية أخري استقبل  المستشار مرتضى منصور  محمود عبده مؤسس لعبه كرة القدم ذات الساق الواحده في مصر، في حضور  عبد الله مصطفى لاعب منتخب مصر لكرة القدم ذات الساق الواحدة.
ووافق رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء على انشاء فريق لكرة القدم ذات الساق الواحدة في نادي الزمالك في الفترة المقبلة.
واستمع المستشار مرتضى منصور من مؤسس اللعبة عن المتطلبات الخاصة لإنشاء فريق في الفترة المقبلة، ووعد بالبدء في انشاء الفريق في الفترة المقبلة.
وأشاد محمود عبده بتلبية المستشار مرتضى منصور لطلبه بالموافقة على انشاء فريق لكرة القدم ذات الساق الواحدة.

في اطار أخر يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض المدة التي عوقب فيها النادي بوقف القيد.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء البيضاوي المغربي السابق للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وجاء الاتفاق على ضم اللاعب في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق المغربي نهاية الموسم المنقضي.

وعلم "النبأ"، أن اللاعب يمتلك عرضا آخر من أحد أندية الدوري الفرنسي لكن لم تتم الصفقة في البداية بنجاح بسبب عدم حصوله على تأشيرة دخول.

وخلال الساعات القليلة الماضية نجح النادي الفرنسي في توفير تأشيرة دخول للاعب، وهو ما جعل اللاعب يعيد النظر مرة أخرى في قبول العرض.

وكان الوردي قريبا من التوقيع لنادي الوداد البيضاوي لكن الضغط الجماهيري من جانب الرجاء جعله يستقر على رفض العرض من جانب النادي الغريم.

جدير بالذكر أن الزمالك حاول التعاقد مع المهدي مبارك لاعب فريق الفتح الرباطي السابق والمنضم حديثا إلى صفوف العين الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

في شأن مختلف كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي وضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك نجحت في الحصول على توقيع جون إيبوكا في الفترة الماضية بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وأشار المصدر إلى أن التوقيع جاء لمدة 4 مواسم مقبلة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، موضحًا أن الأمور المالية لم يتم حسمها حتى الآن مع مسئولي إنبي بسبب مغالاتهم في الأمور المالية.

وطلب مسئولو إنبي الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب نادي الزمالك لرؤيتهم أن المطالب المالية مغالاة فيها بشكل كبير لا سيما وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد فقط.

ونال إيبوكا إعجاب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الذي أثنى على مستواه وقدراته.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.