رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت شعار "هما فرصتنا لبكرة"

بنك القاهرة يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للشباب

النبأ

يشارك بنك القاهرة فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للشباب برعاية البنك المركزى المصرى بداية من أول أغسطس وحتى يوم 15 أغسطس من خلال طرح باقة من المزايا الحصرية لتشجيع فئة الشباب على استخدام التعاملات المصرفية  تحقيقًا لأهداف الشمول المالى. 

وقال محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة: "نحرص على المشاركة فى كافة الفعاليات والأحداث الهامة التى تدعم تلك المنظومة محليًا وإقليميًا، حيث يقدم البنك طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض ومن أبرزها فتح حساب وفر الادخارى مجانًا وبدون حد أدنى والذى يتميز بسهولة الاجراءات بالرقم القومى فقط ومن سن 16 عام دون وصى مما ساهم فى اصدارات تصل إلى 70% من اجمالى حسابات تستهدف فئة الشباب. كما طرح بنك القاهرة مؤخرًا  حساب وفر الجارى للنشاط الإقتصادى لأصحاب المهن الحرة واصحاب الحرف اليدوية، بالإضافة إلى اصدار حساب وفر بيزنس الذى يستهدف الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر والشركات الناشئة". 

 كما تشمل المزايا المقدمة خلال فعاليات الحملة إصدار مجانى لبطاقة ميزة للخصم المباشر، والإشتراك فى خدمة الموبايل البنكى مجانًا، وإصدار مجانى للبطاقات الإئتمانية والبطاقات المدفوعة مقدمًا ومحفظة قاهرة كاش، مع منح خصم 50% على المصاريف الادارية للقروض الشخصية. 

هذا ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالمواقع الخارجية كالنوادى ومراكز الشباب  سواء بالقاهرة الكبرى أو المحافظات وذلك للوصول إلى اكبر عدد من فئة الشباب بأماكن تواجدهم دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الفروع. 

وتسهم الجهود المتواصلة التى تبذلها الدولة تحقيقًا لأهداف الشمول المالى بشكل فعال فى نشر الوعى بأهمية الثقافة المالية، والتعامل مع البنوك، وهو ما تعززه أيضاَ باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التى تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه لفروع البنوك، ومن أهم تلك القنوات فرع بنك القاهرة الرقمى الذى يدعم  تقديم الخدمات اللحظية من حيث امكانية فتح الحساب واستلام بطاقة الخصم المباشر الفورى. 

والجدير بالذكر أن البنك قد شارك فى جميع فعاليات الشمول المالى فى عام 2022 سواء فعاليات اليوم العالمى للمراة أو اليوم العربى للشمول المالى الذى ساهم فى استقطاب عدد اكبر من العملاء الجدد الذين يتعاملوا مع البنوك لأول مرة.