رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من الأحزاب السياسية على حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

حادث حريق كنيسة أبو
حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

علقت أحزاب سياسية على حادث حريق كنيسة أبو سيفين مقدمة العزاء لأسر الضحايا.

المصريين الأحرار يعزي أسر ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

تقدم حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بخالص العزاء للكنيسة القبطية وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والشعب المصرى وأسر ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة المطار _ إمبابة.

وإذ يعرب الحزب عن تمنياته الشفاء العاجل لكل المصابين، كما نتوجه بخالص العزاء لأهالي مصر جميعا وأبناء الكنيسة خصوصا وأسر ضحايا الحادث.


كما تابع الحزب عن كثب الحادث الأليم وحاول التدخل من خلال لجنة خدمة المواطنين المركزية لتوفير اماكن استقبال وتعاون مع مستشفيات كبرى مثل القصر العينى لسرعة إسعاف المصابين.

وقال الحزب _ فى بيان صحفى_  إنه لامجال لتداول أخبار أو ادعاءات عن الحادث وانتظار مسار التحقيقات، كما ندعو الجميع إلى ضرورة مراجعة منظومات التأمين الاحترازية والسلامة فى كافة المنشآت حفاظا على سلامة الوطن المواطنين.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى

تقدم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى بمحافظة الجيزة برئاسة المستشار أيمن عويان وجميع أمانات المراكز وقيادات الحزب بالمحافظة بخالص التعازى إلى الشعب المصرى والإخوة الأقباط وقداسة البابا تواضروس الثانى فى ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة بمحافظة الجيزة.
حزب الدستور

نعى حزب الدستور ببالغ الحزن والأسى، ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين الأليم، بمنطقة إمبابة.. داعين الله عز وجل أن يتغمد برحمته كل من قضى في الحادث، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين.