رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخرين في حريق هائل بكنسية الشهيد أبي سيفين بإمبابة

حريق كنيسة الشهيد
حريق كنيسة الشهيد مرقريوس أبي سيفين في إمبابة

شب حريق هائل داخل كنيسة أبي سيفين بمنطقة إمبابة شمالي محافظة الجيزة، منذ قليل، ويعمل رجال الدفاع المدني بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة على محاصرة مصدر النيران ومحاولة السيطرة على الحريق وإخماده، وسط تواجد أمني مكثف من قبل قيادات الشرطة لتيسير مهمة الإطفاء، ونتج عن الحادث حريق كنيسة أبي سيفين مصرع شخص وإصابة أخرين.

حريق كنيسة الشهيد مرقريوس أبي سيفين في إمبابة

كان الأجهزة الأمنية بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إشارة من إدارة شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة من داخل إحدى دور العبادة بنطاق دائرة قسم شرطة إمبابة حريق كنيسة أبي سيفين.

على الفور، انتقل اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، موقع حريق كنيسة أبي سيفين، وتم الدفع بسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، ويعمل رجال الدفاع المدني على محاصرة مصدر النيران وسط تواجد أمني مكثف من قبل قيادات الشرطة بمديرية أمن الجيزة لتيسير مهمة الإطفاء.

نتج عن حريق كنيسة الشهيد مرقريوس أبي سيفين بمنطقة إمبابة في الجيزة مصرع شخص، وإصابة آخرين، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.