رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مباراة الإثنين فى كأس مصر

تدريب الزمالك اليوم.. محاضرة فيريرا وعودة السعيد والحاوي قبل مواجهة الإسماعيلي

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

واصل الزمالك، اليوم الجمعة، تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث شهد تدريب الزمالك اليوم عودة الحاوي والسعيد مع تأهيل هذا الثنائي محمود حمدي الونش وسيد عبد الله نيمار.

فيريرا يطالب بغلق صفحة الدوري والتركيز فى كأس مصر لمزيد من البطولات


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون له  قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء،  استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

ووجه المدير الفني عدة رسائل مهمة للاعبين قائلا:"اتفقنا منذ البدايه جميعا على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول لمنصات التتويج  ، وتكلل الأمر بالنجاح في البداية بتحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي".

وأضاف فيريرا قائلا:" نسير بخطوات ثابته وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج  باللقب ويتبقي بعض الخطوات القليلة المهمة في المشوار ".

وشدد المدير الفني، خلال حديثة قائلا: "الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتا، لأن أمامنا خطوة مهمة يوم الاثنين المقبل في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي في دور الستة عشرة، ولا بد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار المنافسة على البطولة".

وفي نهاية الجلسة حرص فيريرا ومعاونيه على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة.
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

بشرة خير.. عودة السعيد والحاوي قبل مواجهة الإسماعيلي

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بالاطمئنان على الجاهزية الفنية للثنائي الحاوي  أيمن حفني وعمر السعيد ثنائي الأبيض، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل مواجهة الإسماعيلي،  في مسابقة كأس مصر.

وشارك أيمن حفني، وعمر السعيد في جميع الفقرات الخططية، بجانب التقسيمة الفنية، وظهرا بصورة جيدة استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة؛ لتنفيذها خلال التدريب استعدادا للفترة المقبلة. 
 

تأهيل الونش ونيمار  قبل مواجهة  الإسماعيلي


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حصة تدريبات تأهيلية للثنائي محمود حمدي "الونش "وسيد عبدالله "نيمار"  ثنائي  الأبيض، على هامش مران، اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة،  استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وقام الثنائي في البداية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لمدة 15 دقيقة، وبعدها خاض اللاعبان بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واكتفى "الونش" و"نيمار"، بأداء الحصة التأهيلية فقط خلال مران اليوم وعدم المشاركة مع زملائهم بالفريق في التدريبات الجماعية، وفقا للبرنامج  الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني لتجهيزهما بالشكل الأمثل  وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات. 
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.