رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس مدينة العريش يشن حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف

 شن مجلس مدينة العريش، حملة مدعومة بالمعدات والضبطية القضائية بناء على شكاوي المواطنين في تعدي مواطنين على أرض أملاك الدولة بشارع العشرين نطاق الزهور وعشش بجوار مدرسة الشهيدة ندى الابتدائية بحي الزهور، وأيضًا تعدي تجار الخردة على أملاك الدولة بشارع أسيوط داخل الكتل السكانية، حيث تم إزالة التعديات بالكامل.

متابعة يومية لأعمال النظافة بمدينة العريش

وكلف اللواء اسامة أحمد عفش، رئيس مدينة العريش، إدارة تحسين البيئة بالمتابعه اليوميه علي أعمال النظافة داخل المدينه بمنطقة وسط شرق وميدان الرفاعي خاصة المكتبه العامة وميدان النصر وخلف البنك الأهلي ومنطقة مديريه الزراعه بالعبور.
إزالة حالات التعدي على أملاك الدولة

ووجه رئيس المجلس كافة رؤساء المناطق بالمتابعه المستمرة على حالات البناء المخالف والتعدي على أملاك الدولة وتجار الخردة والإبلاغ عنها فورا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

محافظ  شمال سيناء يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء

من جهة أخرى، وجه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام الطاقة في المنشآت والمصالح الحكومية تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء.

وشدد محافظ  شمال سيناء، على الفصل الكامل التيار الكهربائي عن المنشآت والمصالح الحكومية بعد انتهاء فترة العمل الرسمية، ما عدا المكاتب التي يستلزم الأمر استمرار عملها مثل غرف الكمبيوتر والرسيفرات وشبكات الكاميرات والسنترال وغرف العمليات وإدارة الأزمات.

وأكد المحافظ، على إغلاق إنارة الشوارع خلال فترات النهار مع تخفيض الإنارة الليلية بالشوارع من خلال تشغيل كشاف إنارة وفصل آخر، مع إغلاق الإضاءة الجمالية.

ووجه شوشة، المسئولين عن دور العبادة بخفض الإضاءة وفصل التكييفات فور الانتهاء من الشعائر الدينية، مؤكدا علي ضبط جميع التكييفات في المنشآت والمصالح الحكومية على درجة حرارة لا تقل عن ٢٥ درجة، مع تخفيض الإضاءة في المنشآت الرياضية علي مستوي المحافظة.