رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة الدوري مؤقتا ويستعد لمنتخب السويس في الكأس

صورة من مباراة سموحة
صورة من مباراة سموحة وفيوتشر


اغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني ملف بطولة الدوري الممتاز بشكل مؤقت وذلك بعد التعادل الأخير أمام فريق فيوتشر. 
وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام فريق منتخب السويس في دور الثمانية عشر بعد غدا الاحد المقبل في السابعة مساء علي ملعب ستاد السويس. 
وكان الحزن خيم علي الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد الحميد بسيوني بعد نزيف النقاط المستمر والتي وصفها بسيوني بحالة اللامبالاة من جانب بعض لاعبي سموحة. 
حيث حذر المدير الفني لسموحة اللاعبين بعدم التراخي أمام فريق منتخب السويس وعدم الاستهانة بلاعبي منتخب السويس. 
كما أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة لاعبيه علي أن مباريات كاس مصر دائما ماتحمل المفاجآت ولا تعترف بفريق كبير أو صغير حيث طالب اللاعبين بالفوز للوصول إلي دور الأربعة من بطولة كأس مصر. 
وفي سياق مختلف طالب المدير الفني لفريق سموحة من وليد عرفات رئيس النادي حاجته إلى تدعيم صفوف الفريق ب 5 لاعبين بعد أن استقر بسيوني علي القائمة المبدئية للصفقات التي سوف يتم التعاقد معها لتدعيم الفريق السكندري للموسم الجديد. 
جاء ذلك بعد الجلسة التي جمعت المدير الفني لفريق سموحة مع وليد عرفات رئيس النادي والتي استغرقت أكثر من ثلاث ساعات. 
وأشار بسيوني إلى أن الفريق السكندري في احتياج لحارس مرمي بجانب الهاني سليمان وعمر صلاح من أجل ترميم صفوف الفريق السكندري. 
وطالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة من اداراة النادي برئاسة وليد عرفات الإبقاء علي اللاعبين المعارين وتمسكه بهم امثال مروان حمدي المعار من نادي الزمالك وأحمد رمضان بيكهام المعار من صفوف النادي الاهلي ومحمد شكرى. 

وفي سياق آخر قام  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كابتن عبد الحميد بسيوني، بتصعيد أربعة لاعبين من فرق قطاع الناشئين بالنادى للمشاركة في مران الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل سياسة الجهاز الفني تصعيد العناصر المتميزة بقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك تماشيا مع رغبة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات، تصعيد اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين لفريق الكرة الأول ومنحهم الثقة في المشاركة في التدريبات، والتنسيق الدائم بين الجهاز الفني لفريق الكرة ورئيس قطاع الناشئين برئاسة الدكتور عطية السيد.

وشهد  المران مشاركة كلا من أحمد علي أمين، مواليد ٢٠٠٤ مركز وسط ملعب، وإبراهيم سامي مركز مساك مواليد ٢٠٠١، ومحمد طلعت، مساك، مواليد ٢٠٠١، وعبد الرحمن حمدى، وسط ملعب، مواليد ٢٠٠١.

ومن جانبه أشاد  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عبد الحميد بسيوني، بمستوى الناشئين المنضمين لتدريبات الفريق، مؤكدا بأنهم يمتلكون إمكانيات رائعة ومستقبل كبير ينتظرهم خلال السنوات القليلة المقبلة.

وشدد بسيوني على أن الجهاز الفني يتبع سياسة منح الفرص لجميع اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين، وبالفعل سنقوم بمشاركة عدد من اللاعبين خلال اللقاءات الرسمية للفريق الأول هذا الموسم ولكن في الوقت المناسب.