رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 9 أشخاص بينهم ضابط شرطة فى حادث بشع بأسوان

إصابة 9 أشخاص بينهم
إصابة 9 أشخاص بينهم ضابط شرطة فى أسوان

أصيب 9 أشخاص بينهم ضابط شرطة، اليوم الخميس، بعد وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 9 أشخاص بينهم ضابط شرطة فى أسوان

جاءت الواقعة بعد وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل مع سيارة ميكروباص، بالإضافة إلى سيارة تابعة لجهة أمنية بالكيلو 265 بالطريق المذكور سلفًا، مما أدى ذلك إلى وقوع 9 مصابين بينهم ضابط شرطة برتبة نقيب، وتم نقلهم جميعًا بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أبو سمبل لتلقى العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، قد حصل موقع «النبأ الوطنى» على اسماء الوفيات والمصابين فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى شمال مدينة أسوان، مما أسفر عن مصرع وإصابة 13 شخصا، أمس الأربعاء. 

وضمت أسماء المصابين كل من: 1- فاطمة محمد الأمين، 25 سنة، تعانى من اشتباه نزيف بالمخ، ونقلت إلى مستشفى دراو. 2- إيمان صلاح عبد الفتاح، 20 سنة، اشتباه نزيف بالمخ، ونقلت إلي مستشفى دراو. 3- نورا محمود محمد، 20 سنة، اشتباه نزيف بالمخ وكسر بالعمود الفقرى، ونقلت إلى المستشفى الجامعى. 

أما أسماء الوفيات هم: 1- رجب عبد الفراج نور حسن، 37 سنة. 2- إيمان محمد الأمين، 20 سنة. 3- على حسين محمد، 48 سنة. 4- نورا محمود سلامة، 35 سنة، بينما توجد «6» جثامين «مجهول الهوية».

ترجع تفاصيل الواقعة بعد تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد نبيل العادلى رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل «تريلا» وأخرى أجرة «ميكروباص» أمام قرية الجعافرة بدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين. 

مصرع وإصابة 13 شخصا فى حادث بشع باسوان 

انتقلت قوة من رجال المباحث مدعمة بسيارات اسعاف، إلى المكان، وبالفحص تبين تصادم بين سيارة «ميكروباص» قادمة من مدينة أسوان متجه إلى مدينة كوم أمبو مع سيارة «تريلا» مما نتج عن ذلك 10 وفيات و3 مصابين بجروح وكسور خطيرة. 

فى الحال قامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، وكذا المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم. وقامت الأجهزة التنفيذية، بإزالة آثار الحادث على الطريق، بينما رجال المرور نجحوا فى القضاء على الزحام وإعادة شريان الحركة أمام المسافرين