رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل.. الزمالك يصرف النظر عن ضم هذا اللاعب

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة صرفت النظر عن التعاقد مع أحمد توفيق لاعب وسط فريق بيراميدز في الموسم المقبل رغم التحمس في وقت سابق للتعاقد معه.

وسبق ولعب توفيق مع فيريرا في فترة ولايته الأولى بالفريق وقدم معه مستويات مميزة.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تراجعت عن ضم اللاعب وأغلقت الباب على الصفقة وهو ما دفع توفيق للتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف فريق البنك الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك حصلوا على توقيع أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز في وقت سابق وأصبح لاعبًا بشكل رسمي بين صفوف الزمالك في الموسم المقبل حيث انتهى تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ولا يشارك اللاعب بشكل نهائي مع الفريق.

من ناحية أخري أصدر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تعليماته بوضع لافتة تحمل اسم جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالقلعة البيضاء على الحديقة المواجهة لملعب عبد اللطيف أبو رجيلة كنوع من التكريم للمدرب البرتغالي.

ومن جانبه؛ وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا الشكر للمستشار مرتضى منصور على هذه اللافتة الطيبة، معربا عن سعادته بالعمل في القلعة البيضاء.

وأكد المدير الفني أنه سيبذل قصاري جهده مع معاونيه ولاعبيه من أجل حصد لقب الدوري للموسم الحالي وإسعاد الجماهير ومجلس إدارة الزمالك.

علي جانب أخر كشف محمد كيماخ عضو المكتب المسير لنادي الفتح الرباطي المغربي عن تفاصيل انتقال المهدي مبارك، لاعب الفريق إلى صفوف العين الإماراتي.

 

الزمالك دخل في مرحلة جادة من المفاوضات مع نادي الفتح الرباطي المغربي، من أجل التعاقد مع المهدي المبارك، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال كيماخ في تصريحات خاصة "الزمالك فاوضنا وأرسل لنا عرضا رسميا وكان قريبا من ضم المهدي مبارك".

 

وتابع: "العين الإماراتي نجح في ضم اللاعب في نهاية الأمر.. عرضهم كان أفضل لنا وللاعب".

 

وأعلن نادي العين الإماراتي اليوم عن التعاقد بشكل رسمي مع المهدي مبارك وضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق الإماراتي.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والانسانية.

مرتضي يكشف: الحكومة رفضت هذا الطلب للزمالك ووافقت للأهلي 

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم:" جمال عبد الحميد مثالا حقيقيا للإرادة والقدرة وعدم اليأس،  وهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990".
وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا:" طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسؤولين ونحن نحترمها".
وتابع رئيس الزمالك:" البعض يحاول عمل فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي  أن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد،وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، لا زمالك ولا أهلي ولا مرتضى ولا الخطيب وأهم شئ بلدنا".