رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. سموحة يتعاقد مع محمد باسم نجم المنتخب الفلسطيني

محمد باسم لاعب المنتخب
محمد باسم لاعب المنتخب الفلسطيني مع مجلس الإدارة

أنهى نادى سموحة إجراءات التعاقد رسميًا مع محمد باسم رشيد، نجم خط وسط المنتخب الفلسطيني في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاث مواسم عقب انتهاء تعاقده مع نادى برسيب الأندونيسي، وذلك في إطار خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد بصفقات متميزة.

وشهد التوقيع حضور المحاسب وليد عرفات، رئيس النادى، ودكتور عمر الغنيمي نائب رئيس النادى، وأعضاء المجلس رامي فتح الله، أشرف مختار، بجانب تواجد اللاعب للتوقيع على العقود الخاصة به.

وحضر اللاعب صاحب ٢٧ عاما مقر النادي برفقه وكيل أعماله للتوقيع على العقود، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا قبل أن يعلن مجلس الإدارة عن اتمام الصفقة بشكل رسمي لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الجديد.

وفي سياق مختلف، أشاد كابتن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة، بالقدرات الفنية والبدنية باللاعب الفلسطيني المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا على أن إدارة النادى نجحت في إبرام عدد من الصفقات القوية للموسم الجديد.

وأضاف “بسيوني” أن الجهاز الفني حدد احتياجاته من اللاعبين بعد تحديد المراكز خاصة مع انتهاء إعارة أكثر من لاعب بنهاية الموسم الجارى، فضلا عن الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفنية بالتنسيق مع مجلس الإدارة.

والجدير بالذكر أن نادى سموحة قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

السويس وعدم الاستهانة بلاعبي منتخب السويس

كما أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة، لاعبيه على أن مباريات كاس مصر دائما ما تحمل المفاجآت ولا تعترف بفريق كبير أو صغير حيث طالب اللاعبين بالفوز للوصول إلى دور الأربعة من بطولة كأس مصر.

ويأتي ذلك تماشيا مع رغبة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات، تصعيد اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين لفريق الكرة الأول ومنحهم الثقة في المشاركة في التدريبات، والتنسيق الدائم بين الجهاز الفني لفريق الكرة ورئيس قطاع الناشئين برئاسة الدكتور عطية السيد.

يذكر أن سموحة في المركز السادس برصيد 42 نقطة.