رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لن تتخيل سعرها.. ساعة ذكية ببطارية تدوم 46 يوم!

ساعة للرياضيين فقط
ساعة للرياضيين فقط

أطلقت شركة Garmin العالمية ساعة ذكية جديدة تحمل اسم Enduro 2  في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تصل إلى 46 يومًا دون شحن.

هذه الساعة الفاخرة مخصصة للرياضيين الذين يمارسون أنشطة طويلة أو سباقات، مثل العدائين المحترفين، فائقي السرعة، والذين يدخلون في سباقات مارثونية لمسافات طويلة.

ساعة ذكية جديدة Enduro 2  تعتمد على البطارية الأصلية التي تدوم طويلًا بالفعل لتستمر لمدة شهر ونصف ساعة ذكية، وحتى 150 ساعة عند استخدامها كساعة GPS. هذا هو 40 في المائة أطول من النموذج الأصلي.

عمر البطارية بـ الساعة الذكية Enduro 2

يتم توفير جزء من عمر البطارية الإضافي عن طريق إضافة الشحن الشمسي، وقد تم طرح هذه التقنية في مجموعة من ساعات Garmin - مثل موديلات Fenix ​​و Forerunner الأخيرة - وتستخدم زجاجًا خاصًا في وجه الساعة لجني الطاقة من الشمس.

بالإضافة إلى منح البطارية الكثير من العمر الإضافي، منحت ساعة Enduro 2 الجديدة من شركة Garmin  ميزات جديدة تمت إزالتها من الساعة الأصلية للحفاظ على عمر البطارية. 

تخطيط مناسب للشركة للساعات الذكية الجديدة

ولدى الشركة الآن أدوات تخطيط مناسبة لطرح المزيد من المنتجات على نفس الخط، خاصة تلك المزايا والخصائص التي كانت مفقودة بشكل ملحوظ من الإصدار الأصلي للساعة، وتمت إزالتها للسماح بعمر بطارية طويل، وهو ما يعني أننا أمام ساعة خارقة، قوية، قادرة على تنفيذ جميع المهام الموكلة إليها، والمطلوبة منها بشكل أفضل من غيرها.

ويستعير ميزات أخرى من منتجات أخرى ضمن نطاق Garmin. كما هو الحال مع Fenix ​​7 الأخير، حيث تحتوي ساعة Enduro 2 على مصباح يدوي مدمج، والذي يمكن أن يومض إما في إيقاع العداء أو البقاء للأمان - ولديه ضعف سطوع في تلك الساعة الأخرى.

كما أنه من المقرر أن تحصل الساعة على العديد من تحديثات البرامج الحديثة التي وصلت إلى أحدث منتجات Garmin، مثل ميزة الملخص اليومي التي تلخص مجموعة متنوعة من المعلومات في تحديث صباحي واحد.

جدير بالذكر أن تكلفة الساعة تصل إلى ٣٥٨٤.٠٥ دولار تقريبًا