رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 15 شخصا فى حادث بشع بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

شهد الطريق الزراعى شمال مدينة أسوان، قبل قليل، حادثا بشعا يتمثل فى تصادم بين سيارتين أمام قرية الجعافرة، مما أسفر عن مصرع وإصابة 15 شخصا حتى الآن.

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد نبيل العادلى رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل «تريلا» وأخرى أجرة «ميكروباص» أمام قرية الجعافرة بدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين.

مصرع وإصابة 15 شخصا فى حادث بشع باسوان 

انتقلت قوة من رجال المباحث مدعمة بسيارات اسعاف، إلى المكان، وبالفحص تبين تصادم بين سيارة «ميكروباص» قادمة من مدينة أسوان متجه إلى مدينة كوم أمبو مع سيارة «تريلا» مما نتج عن ذلك 11 وفيات و4 مصابين بجروح وكسور خطيرة.

فى الحال قامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى، وكذا المصابين إلي أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وقامت الأجهزة التنفيذية، بإزالة آثار الحادث على الطريق، بينما رجال المرور نجحوا فى القضاء على الزحام وإعادة شريان الحركة امام المسافرين.

إصابة شخصين فى حادث بشع بأسوان
 

على صعيد آخر، انقلبت سيارة ربع نقل على طريق أبو سمبل السياحى جنوب أسوان.

البداية تلقت غرفة النجدة، بلاغا مفاده انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أبو سمبل السياحى، ووجود مصابين.

بالانتقال إلى المكان بالتحديد الكيلو 130، وبالفحص تبين إصابة شخصين بعد انقلاب السيارة بهما، وعلى الفور تم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.