رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع أمين «المصريين الأحرار» بالأعضاء الجدد في الحزب

اجتماع بحزب المصريين
اجتماع بحزب المصريين الأحرار

عقدت الدكتورة هبة واصل، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، اجتماعا مع عدد من الشباب المنضمين للحزب حديثا، لمناقشة الرؤية العامة للحزب والضوابط اللائحية.

وجاء ذلك في حضور ريمون ناجي عضو المكتب السياسي ومديرالمركز الإعلامي، وعضوا الهيئة العليا أحمد حمودة ومحمد عبد العليم.

وتناقشت مع الحضور حول أهداف الحزب أعداد كوادر شابة وذوي خبرة بهدف تفريخ رأس مال بشرى يخدم الوطن.

وتناولت كلمة الأمين العام للحزب أوليات العمل العام وأهمية الأفكار في بنيان الأوطان، مؤكدة أن الحزب رئيسًا وقيادات ترعى أصحاب الفكر وتهدف توظيف الكوادر لاستخراج الطاقات للاستفادة منها لصالح مصر والمجتمع.
وتطرق حديث الحضور عن الرؤية الشاملة للحزب واهتمامه بكافة القطاعات من شباب ومرأة والنشء، وترتيب أولويات العمل وضوابط منظومة التحرك الحزبي.

نواة لكيان عربي قوى.. رئيس «المصريين الأحرار» يكشف مكاسب قمة جدة للأمن والتنمية
وفي وقت سابق، أشاد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بقمة جدة للأمن والتنمية والتى حضرها دول التعاون الخليجي ومصر والأردن والعراق مع الولايات المتحدة الأمريكية، والتى تمثل أهمية خاصة خلال الفترة الراهنة لما تشهده الساحة العالمية والإقليمية.

القمة العربية الخليجية جاءت فى توقيت غاية الأهمية

وقال الدكتور عصام خليل، إن القمة العربية الخليجية جاءت فى توقيت غاية الأهمية ووسط متغيرات عالمية اقتصادية وسياسية وتبدو مختلفة كليا وجزئيا عن غيرها، فإنها قمة جامعة الدول عربية بالأساس تضمنت حوارات وتبادل الآراء المحورية والمصيرية للمنطقة بأثرها، تعكس التوحد العربى والرؤية المشتركة الجامعة وسط ظروف استثنائية حثيثة.


وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الفكر العربي الجمعي وسلامة واستقرار الوطن العربي كان ركيزة الأساس فى قمة جدة وهى بمثابة نقلة نوعية تعكس صورة حقيقية للقوى العربية والإقليمية، مما يدعونا للتفاؤل بتأسيس وتشكل قوي واحدة إقليمية تقرر مصيرها وترفض منهجية التدخل في شؤونها الداخلية.
وعن حضور الرئيس الأمريكي، أكد«خليل» فى بيان صحفى، أن المنطقة العربية لديها قوتها وليست فارغة كما قال رئيس أمريكا في كلمته بإسرائيل وإن كان جاء المنطقة زائرًا أو مشاركا فى القمة فإنه مجبرًا لا سيما في ضوء التغيرات العالمية التي جعلت أمريكا تبحث عن حلفاء جدد لهما ثقل ووزن وقوة داخل المنطقة