رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رضا عبد العال: شيكابالا أسطورة.. وهذا المدافع مناسب للزمالك

شيكابالا والجزيري
شيكابالا والجزيري فرحة الهدف

أشاد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي الأسبق، بفوز الزمالك على مصر للمقاصة بخماسية نظيفة أمس الثلاثاء، والاقتراب أكثر من حسم لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، واصفا شيكابالا بأنه أسطورة، وزيزو بأنه رجل المباراة. 

وأدخل رضا عبد العال نادي الأهلي، في حديثه عن مباراة الزمالك والمقاصة، قائلا إنه استفاد من أخطاء الحكام، أكثر من الزمالك، كما رشح مدافع سموحة أحمد حكم، للعب في الزمالك.

رضا عبدالعال: شيكابالا "أسطورة" الزمالك ولازم يكمل

وأكد رضا عبد العال، الذي يظهر كمحلل ببرنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، يلعب دورا مهما مع زملائه هذا الموسم، بعد تحقيق لقب كأس مصر، والاقتراب من التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبد العال: " شيكابالا هو أسطورة الزمالك في الوقت الحالي، ولازم يكمل في الموسم المقبل، ويستبعد فكرة اعتزال كرة القدم في الوقت الحالي بشكل نهائي".

وتابع: "سيد نيمار من أهم مفاتيح لعب الزمالك، ويقدم أداء فنيا رائعا مع الفريق،منذ الاعتماد عليه من جانب البرتغالي فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء".

 

رضا عبد العال يرشح مدافع سموحة للعب فى الزمالك ويرفض هذا الثنائي

وأكد رضا عبد العال أن رجب نبيل دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز، وحمدي فتحي لاعب فريق الأهلي، أصبحا نسخة جديدة من طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك، الذي انتقل إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن": "طريقة لعب دونجا وحمدي فتحي تغيرت عن البداية القوية لهما مع بيراميدز والأهلي، وتحول الثنائي إلى نسخة جديدة من طارق حامد".

وأضاف:"أتمنى أن يراقب نادي الزمالك أحمد حكم مدافع فريق سموحة، وأعتقد أنه أفضل من عبد الله بكري وأحمد ياسين، في حال بحث النادي الأبيض عن مدافع مميز".

رضا عبد العال: الأهلي استفاد من التحكيم هذا الموسم أكثر من الزمالك

وتحدث رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، عن الأخطاء التحكيمية مؤكدا أنها ورادة في كل دوريات العالم، مضيفا: "الأخطاء ورادة والأهلي استفاد من التحكيم هذا الموسم أكثر من الزمالك، والكل يعلم ذلك، من خلال متابعة مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".

وتابع: "يجب على اتحاد الكرة تصحيح أخطاء الحكام، مع كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام الجديد من أجل تقديم موسم رائع في الفترة القادمة.

رضا عبدالعال: زيزو رجل مباراة الزمالك والمقاصة

وأشاد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" بتألق أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك في المباريات الماضية ببطولة الدوري الممتاز، وحتى أمام مصر المقاصة التي انتهت لصالح الزمالك بخماسية نظيفة.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "زيزو يقدم أداء فنيا رائعا مع فريق الزمالك، وهو رجل مباراة الزمالك والمقاصة، ويستحق الإشادة من الجميع على الدور الذي يلعبه مع الفريق الأبيض هذا الموسم".

وتابع:" أتمنى استمرار زيزو مع فريق الزمالك بنفس المستوى الفني في الفترة القادمة، للفوز بمزيد من البطولات المحلية والإفريقية".