رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرعة سهلة لفيوتشر وبيراميدز

الزمالك يواجه إليكت التشادى في تمهيدى دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الزمالك في مواجهة فريق إليكت سبورت التشادي فى حين يواجه بيراميدز هلال الساحل السوداني فى تمهيدي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ويواجه فيوتشر الأوغندي.

الزمالك يواجه إليكت سبورت التشادي فى تمهيدي دوري أبطال إفريقيا 

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية (موسم 2022-2023)، وذلك بمقر "كاف" بالقاهرة.

وفي حال تخطيه هذا الدور، فسيلتقي الزمالك في دور الـ32 الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي الأول بين فريقي فاليمبو بطل بوروندي والاتحاد الليبي.

وسيخوض الزمالك مباراة ذهاب الدور التمهيدي خارج ملعبه، خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر، على أن يخوض مواجهة الإياب على ملعبه، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر.

وسيخوض الزمالك، مباراة ذهاب دور الـ32، خارج ملعبه خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر، على أن يستضيف الفريق الأبيض مباراة إياب الدور ذاته، بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر.

وسيشارك 58 ناديًا، في النسخة المقبلة لدوري الأبطال، حيث أعفى "كاف" ستة أندية من خوض الدور التمهيدي الأول هى: الأهلي، الوداد البيضاوي المغربي، الترجي التونسي، الرجاء المغربي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي.

بيراميدز فى مواجهة هلال الساحل السوداني 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهة فريق بيراميدز للفائز من هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الثاني.

وكانت قرعة بطولة الكونفدرالية جنبت فريق بيراميدز اللعب في دور الـتمهيدي للبطولة في نسختها الجديدة.

وستقام مباريات الذهاب من دور الـ 32 فى الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، وستقام مباريات العودة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.

وينطلق دور المجموعات بالجولة الأولى من 10 وحتى 12 فبراير وينتهي دور المجموعات بالجولة السادسة من 31 مارس إلي 2 ابريل 2023.

فيوتشر يواجه بطل أوغندا 

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهة فريق فيوتشر لنظيره بول بطل أوغندا  في الدور التمهيدي الأول للبطولة.

وفي حالة التأهل يواجه الفائز من بورجو البنيني وكالون السيراليوني في دور الـ32.

وتعد هذه هي المشاركة الأفريقية الأولى لفيوتشر بعد تأهله للمشاركة في الكونفدرالية في نسختها المقبلة.

وستقام مباريات الذهاب من دور الـ 32 فى الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، وستقام مباريات العودة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.

وينطلق دور المجموعات بالجولة الأولى من 10 وحتى 12 فبراير وينتهي دور المجموعات بالجولة السادسة من 31 مارس إلى 2 إبريل 2023