رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار وجود صورة مسؤول كبير بأسوان داخل منزل «دجال أصفون» في الأقصر

صورة مسؤول كبير فى
صورة مسؤول كبير فى أسوان فى منزل «دجال السحر» بأصفون

ظهرت صورة وكيل وزارة الصحة فى محافظة أسوان، بين مئات الصور الفوتوغرافية الموجودة داخل منزل أحد الأشخاص المشهورين بممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة، بقرية أصفون المطاعنة، في مدينة أسنا جنوب محافظة الأقصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للدجال أثناء ممارسة السحر على الصور الفوتوغرافية، بهدف إيذاء أصحابها، وكان من بينهما صورة وكيل وزارة الصحة في أسوان.

وترجع البداية بعدما تداول مقطع فيديو جرى تصويره خلسة، لدجال يقيم بقرية أصفون المطاعنة، يرتدي جلبابا وعمامة صعيدية، أثناء تنفيذه سحرا سفليا على قالب طوب، وكتابة لغات غير مفهومة بمادة حمراء اللون، وتكفينه للقالب استعدادا لدفنه في أحد المقابر حتى يؤذي صابه.

وأثار المقطع الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كالنار في الهشيم، حالة من الذعر بين المواطنين.

ومع انتشار مقطع الفيديو، تحركت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، بسرعة للقبض على الدجال، خاصة بعد أن تجمهر الأهالي أمام منزله، مرددين هتافات «اطلع يا كافر.. اطلع يا كافر»، حتى وصلت قوات الأمن، وأخرجوه من منزله لللقبض عليه، والسيطرة على الموقف وسط هتافات وتهليل وتكبير الأهالي.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن الشخص يدعى «محمد. أ. م. ع»، ويبلغ من العمر 67 سنة، ويقيم بشارع الست أفدنة بجوار البريد الجديد بأصفون المطاعنة.

وتم العثور في منزله على مئات من الصور الفوتوغرافية لأشخاص من القرية والقرى المجاورة، يقوم بتنفيذ أعمال سحرية عليها بهدف إيذائهم، كما تم ضبط أدوات الأعمال السفلية التي يستخدمها في أعمال الدجل والشعوذة، مثل: السبح، وأوراق مكتوبة بطلاسم مبهمة.

وكشف أحد شهود العيان، عن أن المتهم متزوج مرتين، الأولى من قرية النواصر، والثانية من أصفون ولديها طفلين، ويعمل في هذا العمل منذ سنوات طويلة، حتى تقدم 7 أشخاص بشكوى ضده من الإضراره بهم من خلال أعمال السحر والشعوذة، ولكنه كان يشتهر بين الناس بأنه معالج روحاني، ويحل مشاكل المواطنين الخاصة بالزواج والطلاق والمرض، بمقابل مادي، لكن حينما اقتحم الأمن منزله وجدوا مئات الصور الفوتوغرافية في كراتين، لأشخاص أصيبوا بأمراض ومنهم من توفوا، والكثير منهم أيضا يعانون المشكلات والمصائب.

298272434_613154370235706_3565103752946981621_n