رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين فى انقلاب سيارة مواد بترولية على طريق المنصورة - جمصة

اانقلاب مقطورة مواد
اانقلاب مقطورة مواد بتروليه

نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية في رفع آثار مواد بترولية انسكبت على طريق (المنصورة- جمصة)  إثر انقلاب سيارة مواد بترولية، واصطدامها بسيارة نقل، وأخرى نصف نقل، وأسفر الحادث عن إصابة سائقين بجروح وكدمات متفرقة.

تلقى اللواء  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا  لقسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم وانقلاب سيارة على الطريق الدولي المنصورة جمصة  دائرة القسم على الفور انتقل الضباط وقوات الحماية المدنية وإدارة المرور لمكان الحادث.

وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثالثة مما ادى إلى انقلاب السيارة وتفريغ كمية من حمولتها.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من رفع آثار المادة البترولية المنسكبة على الطريق بالكامل، وتم إعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وتحرر عن ذلك محضر  جنح قسم شرطة جمصة، وجاري العرض على النيابة العامة.

محافظ الدقهلية: شركات البترول ستتولى إدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا

على جانب آخر، التقي الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والمهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بتروجاس، والمهندس أحمد عبد المطلب رئيس شركة بوتاجاسكو والوفد المرافق لهما من شركات البترول واحمد ابو الغيط معاون مدير المديرية لشئون الرقابة بمديرية التموين.

وتناول "مختار"، خلال الاجتماع استعراض ومناقشة دراسة واعداد بروتوكول تعاون مع المحافظة لادارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بمحافظة الدقهلية.

وتقرر خلال الاجتماع تشكيل لجنة من مسئولي التموين والشركات المشار اليها والشئون القانونية والمالية والادارية بالمحافظة للاعداد الكامل لبنود البروتوكول الذي من المقرر توقيعه في هذا الشأن قريبا.

وأكد "مختار "على أهمية الحفاظ علي العاملين الموجودين بالمحطة حالة تنفيذ البروتوكول المذكور حرصا على حقوقهم.

وفي سياق مختلف، شيع المئات من أهالي قرية برمبال الجديدة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية اليوم، جنازة ربة منزل لقيت ‏مصرعها في حادث مروع أثناء عودتها من رحلة العمرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأصيب ‏في الحادث الزوج وطفلتهما، وذلك عندما اصطدمت سيارة ملاكي كان يقودها الزوج بأخرى تريلا، حال ‏عودتهم من العمرة.‏

واستقبل أهالي القرية جثمان أماني بدوي، ‏زوجة عبد الرحمن محمد الغبارى، بحالة من ‏الحزن الشديد.