رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاملة جثمانه وسلاحه.. والدة الشهيد إبراهيم النابلسي تودع نجلها بابتسامة (صور)

والدة الشهيد إبراهيم
والدة الشهيد إبراهيم النابلسي تودع نجلها بابتسامة (صور)

شيع الآلاف، جنازة إبراهيم النابلسي، القائد في كتائب شهداء الأقصى، في الضفة الغربية المحتلة بعد ساعات من مقتله برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت والدة الشهيدة إبراهيم النابلسي، قائد كتيبة شهداء الأقصى في نابلس، وهى تحمل سلاحه وسارت في جنازته لتوديعه إلى مثواه الأخير، بعد اغتياله على يد الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء في البلدة القديمة بنابلس

كما حملت أيضًا والدة الشهيد جثمانه وهي مبتسمة بنجلها الذي ارتقى شهيدًا وهو يدافع عن أرضه ووطنه رافضًا الاستسلام حتى اغتاله الاحتلال الإسرائيلي رفقة اثنان من الشباب الفلسطينيين في منزلهم الذي كانوا يختبئون فيه بالبلدة القديمة.

وكان استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب أكثر من 40 بجروح، اليوم الثلاثاء، برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس بشمال الضفة الغربية، حسب مصادر فلسطينية وإسرائيلية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، بوفاة شابين متأثرين بإصابتهما الحرجة برصاص الجيش الإسرائيلي، ليرتفع عدد القتلى إلى ثلاثة، فيما بلغ عدد المصابين 40 بينهم عدة حالات خطيرة.

قوات الاحتلال تحاصر منزل ناشط فلسطيني 


وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان أن قواته قتلت ناشطا فلسطينيا مطلوبا له يدعى “إبراهيم النابلسي”، بعد ساعات من محاصرته داخل منزل في نابلس تخلله تبادلا لإطلاق النار.

وبحسب مصادر محلية، اقتحمت قوات الجيش الحارة الشرقية من البلدة القديمة في نابلس، وحاصرت إحدى البنايات في المنطقة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أسفرت عن الإصابات.


وشوهد تصاعد الدخان من داخل البلدة القديمة في نابلس عقب اقتحام القوات الإسرائيلية واندلاع اشتباكات مسلحة.