رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص في حادث أليم بأسوان

النبأ

لقي شخص مصرعه، قبل قليل، إثر انقلاب دراجته البخارية، على طريق الصداقة الجديدة، بمدينة أسوان، وجرى نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة العامة.

بالعنوان.. وفاة شخص في أسوان

تلقت غرفة النجدة بلاغا بانقلاب دراجة بخارية (موتوسيكل)، على طريق الصداقة الجديدة، ووجود متوفى.

تم نقل المعلومة إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، فكلف سيارة بالانتقال إلى المكان، بناحية مطلع الجزيرة المؤدى إلى الصداقة الجديدة، وذلك برفقه رجال الأمن،  حيث تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 13 شخصا بجروح وكسور خطيرة، أول أمس الأحد، في انقلاب أتوبيس بالكيلو 150 على طريق أبو سمبل السياحي، جنوب محافظة أسوان، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم. 

إصابة 13 شخصا في انقلاب أتوبيس بأسوان 

البداية ببلاغ وصل إلى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، من مأمور مركز أبو سمبل يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي على الطريق الصحراوي الجنوبي «أسوان - أبو سمبل» السياحي بالكيلو 150، ما أدى لإصابة 13 شخصا، وهم 12 سودانيا وشاب مصري، وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم. 

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى المستشفى الجامعي لفحصهم وتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتبين أنهم أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج داخل المستشفى الجامعي. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكذا، لقي شخص مصرعه دهسا تحت عجلات قطار بمحطة كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقل جثة المتوفي إلي المستشفي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انتقل مأمور مركز كوم أمبو ورجال مباحث شرطة النقل والمواصلات، إلى المكان وتبين أن المتوفى يدعى (محمد محمد أحمد حسن) مقيم فى منطقة كيما بالتحديد فى عزبة النهضة، نزل من القطار لشراء زجاجة مياه لطفله الصغير ليرتوى من العطش، وأثناء محاولته صعود القطار فى آخر لحظة، انزلقت قدميه بين القطار، مما أدى لسقوطه على القضبان، ووفاته فى الحال.