رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يدرس عودة محمود علاء لتشكيل الزمالك الأساسي أمام المقاصة

فريق الزمالك.. ارشيفية
فريق الزمالك.. ارشيفية

يدرس البرتغالى فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، مشاركة محمود علاء مدافع الفريق فى لقاء المقاصة غدا.
ويأتي تفكير فيريرا في هذا القرار بسبب غياب حسام عبد المجيد مدافع الفريق الشاب،عن لقاء المقاصة  بسبب ايقافه لحصولة على الانذار الثالث، ويري فيريرا أنه يستمر محمد عبد الغني في مركز خط الوسط في مباراة المقاصة خاصة وان هذه المباراة تشهد غياب إمام عاشور للايقاف.

من ناحية أخري كشف محمد كيماخ عضو المكتب المسير لنادي الفتح الرباطي المغربي عن تفاصيل انتقال المهدي مبارك، لاعب الفريق إلى صفوف العين الإماراتي.

 

الزمالك دخل في مرحلة جادة من المفاوضات مع نادي الفتح الرباطي المغربي، من أجل التعاقد مع المهدي المبارك، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال كيماخ في تصريحات خاصة "الزمالك فاوضنا وأرسل لنا عرضا رسميا وكان قريبا من ضم المهدي مبارك".

 

وتابع: "العين الإماراتي نجح في ضم اللاعب في نهاية الأمر.. عرضهم كان أفضل لنا وللاعب".

 

وأعلن نادي العين الإماراتي اليوم عن التعاقد بشكل رسمي مع المهدي مبارك وضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق الإماراتي.

فرع الزمالك باكتوبر 

علي الجانب الأخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم إيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع السادس من أكتوبر.
وتابع مرتضي منصور:" جلسنا مع شركة المقاولات ومع بنك مصر لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر".

 

وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا:" سيكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع ٦ اكتوبر إعتبارا من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدار الاشتراكات،  وستكون هناك تخفيضات لأول ٥ آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح  عضويات الفرع الرئيسي بـ٥٠٠ الف جنيه للعضوية ولن نكون اقل من أي ناد أخر".
وتابع مرتضي منصور:" أول ٥ آلاف عضوية سيكون قيمتها مليار جنيه وثاني ٥ آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون اغنى نادي في مصر، وقادرون على التعاقد مع اي لاعب حتى لو من ريال مدريد".
وعقد مرتضي منصور خلال الأيام القليلة الماضية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.