رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شخص في حادث تصادم على الطريق الدائري بالفيوم

حادث تصادم
حادث تصادم

لقى شخص مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية على الطريق الدائري عند مدخل منشأة عبد الله التابعة لمركز الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، حيث اصطدمت  السيارة بالدرجة البخارية بقوة؛ ليسقط قائد الدراجة البخارية على الأرض وارتطمت رأسه بالأسفلت، مما أدى لإصابته بنزيف حاد بالمخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

وقوع حادث تصادم 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي منشأة عبد الله، بوقوع حادث تصادم ومصرع شخص.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس المباحث  إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودرجة بخارية، ومصرع قائد الدراجة في الحال.

وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى "حمودة.ع"، 45 سنة، ومقيم بمنطقة عين السللين بنطاق مركز شرطة سنورس، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف لنقله إلى مستشفى الفيوم العام، إلا أنّ أسرته رفضوا وأصروا على نقله إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي محل إقامته ليتمكنوا من إنهاء تصاريح الدفن واستلام جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير.

تم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور، وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.

العثور على جثة شخص داخل المقابر

وفي سياق آخر، تجرى أجهزة الأمن بالفيوم، تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة متعفنة لشخص في العقد الثالث من العمر، عثر عليها داخل المقابر بمنطقة باب الوداع بمحافظة الفيوم.

نقل الجثة إلى المشرحة

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، أن الجثة لشخص يدعى "طاهر.م.ا" 32 عاما،وتم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد بعثور الأهالى على جثة متعفنة داخل مقابر منطقة باب الوداع بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الحادث، وتبين العثور علي جثة متعفنة لشخص في العقد الثالث من العمر.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسباب ودوافع الوفاة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم جهودها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.