رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فصلوه من عمله.. موظف حلوان ينهي حياته في ظروف مأساوية

موظف ينهى حياته
موظف ينهى حياته

خيم الحزن على أهالى شارع القذافي بمدينة حلوان، لقيام جارهم الموظف بإحدى الشركات الخاصة، بإنهاء حياته بشنق نفسه داخل شقته فى العقار رقم 31 فى منطقة مدينة الموظفين التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

ضائقة مالية

أفادت المعلومات الأولية بأن موظف حلوان فى نهاية الأربعينات أنهى حياته لمروره بضائقة مالية، وقيام مسئولى الشركة الخاصة التى يعمل بها بفصله، إذ كان مديونًا بمبالغ مالية، وربط نفسه بسقف الصالة وشنق نفسه، وفوجئت أسرته بالموقف لدى عودتهم من الخارج.

الطب الشرعى

وقال جيران موظف حلوان، أن الواقعة حدثت ليلة الأحد، وتم اكتشافها فى نفس التوقيت، وانتدبت النيابة خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان للوقوف على أسباب الوفاة، وطلبت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة حلوان للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

مدينة الموظفين

تلقى العميد عمر الفاروق مصيلحي مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا بإنهاء موظف لحياته داخل شقته بشارع القذافى بمدينة الموظفين التابع لدائرة دائرة قسم شرطة حلوان.

وانتقل على الفور المقدم محمد المعداوى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة حلوان إلى مكان الواقعة، وتبين عثور أسرة الموظف على جثته داخل منزله.

التحريات

وبإجراء التحريات تبين أن موظف حلوان، أقدم على إنهاء حياته ولا توجد شبهة جنائية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

فى سياق آخر، قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان تجديد حبس ميكانيكى 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل صاحب محل دواجن بسبب الخلاف على وضع أقفاص أمام ورشة المتهم.

كانت نيابة حلوان، أمرت  بحبس صاحب ورشة أنهى حياة فرارجى فى المعصرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تعدى المتهم على المجنى عليه بشومة بسبب خلاف على قفص فراخ أمام ورشته، كما أمرت بتصريح دفن الجثة.

وكان قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا بوقوع جريمة قتل بشارع المطار بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية بين صاحب الورشة والفرارجى، بسبب وضع الأخير أقفاص للدواجن أمام ورشة المتهم، وتطورت لمشاجرة تعدى عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية شومة أودت بحياته، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التى تولت التحقيق.