رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رفع 55 حالة إشغال و50 طن من التراكمات والمخلفات والأتربة بإدفو

جانب من أعمال الحملة
جانب من أعمال الحملة بإدفو

 قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، في محافظة أسوان بقيادة إبراهيم سليمان بتنظيم حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة موقف الرمادي، ومحيط مستشفى إدفو حيث أسفرت جهود الحملة عن رفع 55 حالة إشغال طريق.

حملة رفع الاشغالات بإدفو

 وكما قامت الوحدة المحلية أيضًا بتكثيف أعمال النظافة العامة بنطاق مناطق المطافى والري وهو ما ساهم فى رفع 50 طن من التراكمات والمخلفات والأتربة والقمامة، وخاصة فى ظل تنفيذ أعمال مشروع البنية التحتية بأنحاء المدينة.

استمرارحملات رفع الإشغالات بأسوان 

كما تستمر حملات الإشغالات وتفريغ الشوارع الرئيسية من الباعة الجائلين، مع إيجاد مواقع بديلة لهم بالسويقات الجديدة، مع تكثيف الجهود لرفع التراكمات والمخلفات، واستكمال أعمال النظافة العامة من أجل الارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي.

توقيع الكشف الطبى المجانى على 1991 مواطنًا فى أسوان

جانب من أعمال القافلة الطبية بأسوان

من جهة أخرى، تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تنظيم مديرية الشئون الصحية قافلة طبية للكشف المجاني بقرية المضيق بمركز نصر النوبة، وقرية أبوالريش بحري بمركز أسوان، وذلك ضمن المحور الصحي بالمبادرة الرئاسية.

جاء ذلك استكمالًا للجهود المبذولة لتنفيذ المحاور التنموية لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التطويرالشامل للريف المصري «حياة كريمة»، لتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتقديم كافة الخدمات بجودة عالية فى المناطق النائية والمحرومة.

توقيع الطبي الكشف علي 1991مواطنًا

القافلة الطبية

وصرح الدكتور إيهاب عماد حنفي، وكيل وزارة الصحة، بأنه تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان فقد تم تنظيم هذه القافلة الطبية على مدار يومين، والتي شملت مختلف التخصصات الطبية والعلاجية والتوعوية.

وأشار إلى أنه تم إجراء الكشف الطبى على 1991 مواطنا ومواطنة مجانًا، وتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية، وصرف الأدوية المجانية أيضًا، مع عقد ندوات توعية للأهالي تحت إشراف الدكتور طارق صبح، منسق القوافل العلاجية المتنقلة بالمديرية.