رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة حول بتر شاب ليده.. والأهالي يقيدون لصان بأعمدة الإنارة بالغربية

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

شهدت منطقة سيجر بمدنية طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة، عندما أقدم شاب في العقد الثالث من العمر علي تناول جرعة من المخدرات عن طريق الحقن؛ مما أدى إلى تورم يده اليسرى بشكل غريب وهو الأمر الذي دفعه إلى القيام ببترها، وهو ما تتسبب في هبوط حاد في الدورة الدموية بسبب البتر، وتم نقله للمستشفى ولم يتمكن الأطباء من إسعافه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول طنطا الرائد يوسف الجندي، عن تعاطي شاب بالعقد الثالث جرعة زائدة من المخدرات، دخل بسببها في حالة هسترية بعد تورم يده اليسري فقام ببترها؛ مما أدي إلى مصرعه وتم إبلاغ مستشفى الجامعة بطنطا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة الجامعة لانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وصرحت بالدفن.

وتبين بمناقشة الشهود أن المجني عليه تعاطى المخدرات عن طريق الحقن بيده، مما أدى إلى تورمها فقام ببترها، فنقله عدد من مرافقيه من مكان وجودهم إلى شارع مسجد قباء وتركوه وذهبوا وتبع ذلك حدوث نزيف له أدى إلى وفاته على الفور.

وكشفت كاميرات المراقبة الموجودة في المكان عن مرافقيه، وتم العثور عليهم والقبض عليهم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وبعد تحريات تبين أن الشاب يدعى “أمير.ا”، ٢٨ سنة، مقيم بمنطقة سيجر التابعة لقسم أول طنطا.

الأهالي في زفتي يقيدون لصّين بأعمدة الإنارة لهذا السبب

وعلى الجانب الآخر، نجحت أجهزة الأمن بقسم شرطة زفتى بمحافظة الغربية في ضبط شخصين لشروعهما فى سرقة ورشة حدادة بزفتى، حيث تبلغ لقسم شرطة زفتى، بتمكن الأهالى من الإمساك بشخصين حال شروعهما فى سرقة ورشة حدادة كائنة بدائرة القسم وقيامهم بتقييدهما بأحد أعمدة الإنارة خشية هروبهما.

وتبين بالانتقال والفحص قيام مالك الورشة المشار إليها وإثنين من العاملين بذات الورشة بضبط  شخصين أثناء قيامهما بسرقة بعض القطع الحديدية من أمام ورشة الحدادة محل البلاغ، وبحوزتهما 2 مركبة "تروسيكل" دون لوحات معدنية وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.