رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فى السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة

نهائي كأس العرب للشباب. موعد اللقاء. التشكيل المتوقع لمصر والسعودية

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

 

يقام اليوم نهائي كأس العرب للشباب، تحت بين  مصر  السعودية، في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، وهي البطولة التي تستضيفها مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية بعد الفوز على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما نجح منتخب السعودية في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس العرب للشباب، بعد اكتساح منتخب فلسطين،  بخماسية نظيفة في الدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة منتخب مصر والسعودية حضور جماهيري كبير في ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها، اليوم الأحد.

 

التشكيل المتوقع لمصر والسعودية فى نهائي كأس العرب 

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام السعودية، كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد

خط الدفاع: إياد العسقلاني – عمر فايد – عبدالرحمن رشدان – رأفت خليل عبدالقادر

خط الوسط: عمر الساعي – ماجد هاني – طارق علاء سيد – خالد محمد عوض

خط الهجوم: صلاح باشا – يوسف حسن

فيما سيكون التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام مصر، كالتالي:

حراسة المرمى: أسامة المرمش

خط الدفاع: سالم النجدي – عبدالعزيز الفرج – سويلم المنهالي – محمد الدوسري

خط الوسط: مصعب الجوير –  فيصل صبياني – عبدالملك العييري – عبدالله الزيد

خط الهجوم: عبدالله رديف – عبدالعزيز العليوة.

 

 

 

 

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا

تنطلق مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، على القنوات الرياضية السعودية، والقناة الرياضية العراقية، والرابعة الرياضية العراقية.

 

 

 

معلقون مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

 

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السعودية في نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، وهي البطولة التي تستضيفها مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

ويحتل منتخب السعودية صدارة أكثر الأندية تتويجًا بلقب كأس العرب للشباب، مناصفة مع منتخب المغرب.

ويبحث منتخب مصر عن التتويج الأول في تاريخه ببطولة كأس العرب للشباب، بعدما فشل في الظفر بالبطولة خلال جميع المشاركات السابقة، بينما يبحث منتخب السعودية عن تحقيق اللقب الثالث، بعدما توج بالبطولة من قبل في نسختي 1985 و2021 على حساب منتخب الجزائر.

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا

تنطلق مباراة مصر والسعودية في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

معلقون مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عامًا

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، نقل مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، بتعليق بلال علام، كما أعلنت شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية نقل المباراة بتعليق عائد العصيمي، ويتولى مهمة التعليق على قناة أبوظبي الرياضية HD أحمد الحسوني، فيما يتولى التعليق على المباراة عبر قناة الكأس HD4 المعلق عبدالرحمن عبدالله.

 

 

 

 

 


فتحي مبروك يشيد بمدرب منتخب مصر للشباب قبل مواجهة السعودية في نهائي كأس العرب

 

أثنى فتحي مبروك، نجم الأهلي السابق على علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، وكذلك محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.
قال فتحي مبروك في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علي ماهر مدرب مميز، ومن المدربين الذين يمتلكون شخصية رائعة، وعمل معي من قبل في الأهلي" 
أضاف: "دائما عندما تمنح اللاعبين ثقة وتعدهم نفسيا بشكل مميز، هذا يساهم في النجاح" 
وعن منتخب مصر الوطني للشباب واستعداده لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب قال: "أشيد بمحمود جابر والجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، المنتخب يسير بشكل رائع، وحققوا انتصارات رائعة على منتخبات قوية من شمال إفريقيا"