رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 13 شخصا في انقلاب اتوبيس بأسوان

النبأ

أصيب 13 شخصا بجروح وكسور خطيرة، صباح اليوم الأحد، في حادث انقلاب أتوبيس بالكيلو 150 على طريق أبو سمبل السياحي، جنوب محافظة أسوان، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 13 شخصا فى حادث انقلاب اتوبيس باسوان

البداية بلاغ وصل إلى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، من مأمور مركز أبو سمبل يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي على الطريق الصحراوي الجنوبي «أسوان - أبو سمبل» السياحي بالكيلو 150، ما أدى لإصابة 13 شخصا، وهم 12 سودانيا وشاب مصري، وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى المستشفى الجامعي لفحصهم وتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتبين أنهم أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج داخل المستشفى الجامعي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

على صعيد آخر، لقي شخص مصرعه دهسا تحت عجلات قطار بمحطة كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقل جثة المتوفي إلي المستشفي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع شخص دهسا أسفل عجلات قطار بمحطة كوم أمبو.

انتقل مأمور مركز كوم أمبو ورجال مباحث شرطة النقل والمواصلات، إلى المكان وتبين أن المتوفى يدعى (محمد محمد أحمد حسن) مقيم فى منطقة كيما بالتحديد فى عزبة النهضة، نزل من القطار لشراء زجاجة مياه لطفله الصغير ليرتوى من العطش، وأثناء محاولته صعود القطار فى آخر لحظة، انزلقت قدميه بين القطار، مما أدى لسقوطه على القضبان، ووفاته فى الحال.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.