رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأم: ناريمان كانت تتمنى دخول القسم العلمي لولا نظام المكفوفين وتوقعت تفوقها

والدة ناريمان أول الجمهورية على المكفوفين: امتحان الثانوية كان شديد الصعوبة

ناريمان الأولى على
ناريمان الأولى على الجمهورية من المكفوفين

حصدت الطالبة ناريمان أحمد صالح من مدرسة النور الثانوية بمحرم بك المركز الأول على الجمهورية في الثانوية العامة من المكفوفين، وذلك بمجموع ٣٩٩.٥ درجة.

وأكدت السيدة هالة محمد عبد الجليل والدة ناريمان، أنها كانت تعمل محامية بإحدى الشركات ثم تفرغت لتربية ناريمان وشقيقها الأكبر أدهم الطالب بكلية الصيدلة، وشقيقهم الأصغر مروان الطالب بالمرحلة الإعدادي بعد وفاة والدهم من 4 سنوات.

وقالت والدة ناريمان، إنها كانت تتوقع تفوق نجلتها وحصولها علي مركز متقدم على مستوى الجمهورية نظرا لتفوقها الدائم منذ صغرها وحصولها على المركز الأول طوال سنوات الدراسة لافتة إلى أن ناريمان كانت تتمنى دخول القسم العلمي إلا أن المكفوفين مخصص لهم فقط الأدبي.

وأضافت أنها تلقت صباح اليوم اتصالا هاتفيا من مديرة مدرسة ناريمان تسالها عن النتيجة والتي كانت تتوقع هيا الأخرى تفوق ناريمان إلا أنها اخبرتها بعدم معرفة أي أخبار حتى الآن.

وبعد دقائق تلقت الخبر لافتة إلى أن ناريمان كانت تذاكر طوال العام بعدد ساعات مختلفة على حسب الدروس.

وأشارت إلى أن ناريمان تلقت دروس في جميع المواد وكانت حريصة علي حل نماذج الامتحانات إلا أن امتحان الثانوية العامة جاء أصعب بكثير ومختلف عن جميع النماذج التي قامت بحلها.

وأوضحت السيدة هالة والدة ناريمان أنها كانت حريصة على الوقوف بجانب نجلتها طوال العام حيث كانت تقوم بنفسها بتسجيل الدروس وتحويل مذكرات المبصرين إلى مذكرات خاصة بالمكفوفين عن طريق طبعها.