رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الداخلية تكشف حقيقة شكوى من الأجهزة الأمنية بالقليوبية.. وتتخذ إجراءات سريعة

شكوي من الأجهزة الأمنية
شكوي من الأجهزة الأمنية بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف تفاصيل ما تم تداوله بإحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن شكوى لصاحب أحد الحسابات من الأجهزة الأمنية بالقليوبية.

بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأنه بتاريخ 21/7/2022 وردت معلومات لوحدة مباحث مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية بقيام (شخص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز) بمزاولة نشاط إجرامي فى تصنيع وتعديل والاتجار بالأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة داخل مسكنه.

تم استهداف المذكور بناءً على إذن من النيابة العامة وأمكن ضبطه وبحوزته (أسلحة نارية وكمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة – مبلغ مالى) وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الاتجار وإدارته ورشة لصناعة وتعديل الأسلحة النارية والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى حينه.

تفاصيل مقتل الطفل يوسف

شيع أهالى الخصوص جثمان الطفل يوسف 10 سنوات والذى لقى مصرعه فى مشاجرة نشبت مع جارهما بسبب خلافات الجيرة حيث يقطنان في منزلين متجاورين، ولم يتوقع يوسف ان نهايته سوف تكون هذه النهاية المأساوية على يد جاره الذى تعدى عليه بالة حادة ولقى مصرعه اثر اصابته بنزيف فى القلب.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الحزن بين أقارب وأسرة المجنى عليه وتحولت صفحات التواصل الاجتماعى إلى دفتر عزاء حزنا على وفاة المجنى عليه
وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى مينا م ا 16 سنة دائم الشجار والتعدي على المجني عليه وبدأت الواقعة بمشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإحضار آلة حادة وضرب بها المجني عليه في قلبه ما تسبب في إصابته بنزيف في القلب وحاول الأطباء إنقاذه ولكنه لقي مصرعه متأثرا بإصابته.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية قد إخطارا بوجود مشاجرة في شارع العروبة دائرة القسم ووجود متوفى وبالفحص تبين مصرع الطفل يوسف ا هـ، 10 سنوات، على يد جاره مينا م ل، 16 سنة إثر مشاجرة نشبت بينهما لقيام المتهم بسب المجني عليه خلال مروره في الشارع.

ونشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بتهديد المجني عليه بالإيذاء ودخل منزله المجاور لمنزل المجني عليه وعاد بآلة حادة وقام بطعن المجني عليه طعنة غائرة أصابت القلب وتم نقل المجني عليه للمستشفى وتوفي خلال محاولة إنقاذه.