رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سيدة تلقي بنفسها من الدور الرابع بسبب «أموال المخدرات» فى حلوان

سيدة تلقى بنفسها
سيدة تلقى بنفسها من الطابق الرابع فى حلوان

أقدمت سيدة في الثلاثين من عمرها مقيمة بمدينة حلوان، على إلقاء نفسها من بلكونة شقة بالطابق الرابع تقطن بها، بعدما رفض زوجها إعطاءها مبلغ مالى، وهو ما جعلها تنهي حياتها.

مأمور قسم شرطة حلوان

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة إخطارًا من العميد عمر الفاروق مأمور قسم شرطة حلوان بجنوب القاهرة، يفيد وجود جثة هامدة لفتاة في الثلاثين من عمرها في أحد شوارع منطقة المثلث التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان بعد وقوع خلاف بينها وبين زوجها لرفضه اعطاءها مبلغ مالى.

المواد المخدرة

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة حلوان لمكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ،  وبأجراء التحريات اللازمة بمعرفة وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد المعداوي تبين أنَّ السبب وراء إتيان الفتاة العشرينية بإلقاء نفسها أنَّها تمر بحالة نفسية سيئة وتعاطيها المواد المخدرة وديمومة الشجار بينها وبين زوجها، وهو ما جعلها تقبل على إلقاء نفسها من الطابق الرابع لرفض اعطاءها مبلغ مالى لشراء المواد المخدرة.

نيابة حلوان الجزئية

باشرت نيابة حلوان الجزئية التحقيقات، وبسؤال المتواجدين فى الشقة أثناء حدوث الواقعة، أكدوا أن سيدة حلوان كانت مدمنة للمواد المخدرة، وأن زوجها رفض اعطاءها المبلغ المالى بعد أن علم أنها تستخدم تلك الأموال فى شراء المواد المخدرة، وأكدوا أنها قامت بالقاء نفسها لعدم قدرتها على الامتناع عن تناول تلك المواد المخدرة.

الطب الشرعى

قررت نيابة حلوان الجزئية تكليف وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بإجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لحقيقتها، وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان سيدة حلوان، لبيان ما بها من إصابات، وسبب وكيفية حدوثها، والتصريح بدفن الجثمان، كما كلفت النيابة العامة وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بالانتقال إلى مكان حدوث الواقعة وبيان عما إذا كانت توجد ثمة كاميرات سجلت حدوث الواقعة من عدمه وتفريغها.

حائزى المخدرات

فى سياق آخر شنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان حملات على تجار المخدرات، وذلك برئاسة محمد المعداوى رئيس المباحث ومعاونيه الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى، ومحمود سعداوى، وأحمد فتحى، وأحمد بكر ومحمود صلاح وسيد العمدة وإسلام عز تحت إشراف العقيد حسن السيسى مفتش فرقة حلوان خلال وتمكن رجال المباحث من القبض على عدة أشخاص بدائرة قسم شرطة حلوان، من حائزى ومحرزى المخدرات.