رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النحاس يعتذر لجماهير الاتحاد السكندري والفريق ينهي استعداداته لمواجهة الاهلي

عماد النحاس
عماد النحاس

 


عقد عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري اجتماع مع السادة الصحفيين والإعلاميين بالإسكندرية وذلك لإيضاح العديد من النقاط الهامة التي تخص الفريق وذلك بمقر نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة
وأشار النحاس إلى ان تركيزه ينصب فى الوقت الحالى فى تعديل وتحسين موقف الفريق بجدول الدورى وتواجده وسط المناطق الدافئة.
وأوضح النحاس أن فريقه يصادفه غياب توفيق يعود إلى تذبذب مستوى اللاعبين ما بين مباراة وأخرى ووجود بعض الأخطاء التى يتم العمل على علاجها.
وكشف النحاس أنه يتمنى اختيار طاقم تحكيم متميز لمباراة الأهلى المقبلة على أن بالعدالة ومنح كل فريقه حقه بالمباريات.

وأوضح النحاس أن موقفه مع جماهير النادى لم يكن متعمد بل جاء نتيجة الضغوط النفسية بسبب تراجع النتائج ورغبته فى عدم الخسارة بعد النتائج فى الفترة الأخيرة

 


ويواصل الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

حيث يستعيد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس مورو ساليفو ومروان عطية، وذلك بعد غيابهم عن الفريق أمام طلائع الجيش في اللقاء الماضي بسبب الإيقاف، بينما يستمر غياب اللاعب خالد الغندور بسبب الطرد في مباراة طلائع الجيش الماضية.

ويسابق الجهاز الطبي الزمن حيث سيجري كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق أشعة على العضلة الأمامية، وذلك لتحديد إمكانية اللاعب للعودة إلى التدريبات حيث أصيب اللاعب موبولولو أثناء مشاركته في لقاء الفريق أمام إيستر


وعلى صعيد كرة السلة، أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تجديد تعاقد اللاعب إسماعيل أحمد أسطورة كرة السلة المصرية والعربية وصاحب التاريخ الكبير والمشرف لموسم رياضى جديد 2022 / 2023.

ووافق النجم إسماعيل أحمد دون تردد على تجديد تعاقده، عقب لقائه مع رئيس النادى محمد مصيلحي، وحازم الرجال أمين الصندوق، نظرًا لحالة الاستقرار والترابط الكبير بين جميع عناصر الفريق.

 

يذكر ان الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 33 نفطة