رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعدم إجادته السباحة.. غرق طالب في ترعة السلماني بسوهاج

غرق طالب بترعة السلماني
غرق طالب بترعة السلماني في البلينا بسوهاج

غرق طالب في مياه ترعة السلماني بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، لعدم إجادته السباحة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طالب في ترعة السلماني بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزى، تفيد بوصول «إبراهيم. م»، 15 سنة- طالب، ويقيم بدائرة المركز «جثة هامدة».

وبسؤال عمه «إبراهيم. ح»، 39 سنة- عامل، ويقيم بذات الناحية، بدائرة مركز البلينا بمديرية أمن سوهاج، قرر بأنه أثناء قيام نجل شقيقه بالاستحمام في ترعة «السلماني» بذات الناحية بدائرة المركز، هربًا من حرارة الجو غرق بها لعدم إجادته السباحة، ونفي الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق»، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك لانتفاء الشبهة الجنائية.

وفي سياق آخر، ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، مدرس وتاجر خردة بدائرة مركز جزيرة شندويل، لقيامهما بسرقة مهمات السكة الحديد بقصد بيعها والتربح من ثمنها.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود محضرين من قسم شرطة النقل والمواصلات، يتضمن تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السكة الحديد بسوهاج، بالتنسيق مع وحدة مباحث المركز، من ضبط كل: «أحمد. ع»، 51 سنة- مدرس، ويقيم ببندر جزيرة شندويل، بحوزته (قاعدة غير مباشر خاصة بفلنكات الخشب تربط ما بين الفلنكة وشريط السكة الحديد، ومسمار خشبي، وصمولة كلبس مسمار كعب أبره من متروكات هيئة السكة الحديد، تزن حوالي 30 كجم)، و«محمد. ع»، 35 سنة- تاجر خردة، ويقيم ببندر جزيرة شندويل، بحوزته قطعة حديدية «درس بندرور» من متروكات هيئة السكة الحديد.

وبمواجهة المذكورين أقرا أمام اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، بحيازتهما للمضبوطات بقصد بيعها والتربح من ثمنها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.