رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان جديد من وزارة التموين بشأن الأوكازيون الصيفي

الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

قال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أن التصفية الموسمية الثانية ‏‏(الأوكازيون الصيفي) سيبدأ في الثامن من الشهر الجاري.

وأضاف «كمال» في تصريحات صحفية، الخميس، أن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الاوكازيون، ‏وأشار إلى أن الهدف من الاوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأكد أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الاوكازيون ‏هذا العام إلى 3500 محل كما حدث في العام الماضي، مؤكدا ‏ان الاوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم إلى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة ‏أحمد كمال أن الاوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وأن التخفيضات بالأوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن، ‏مشيرا إلى أن الدكتور على المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، وجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة في الاوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية ‏بالإضافة إلى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏بالاوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏