رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يصدر قرار غريب بخصوص مستقبل سواريش مع الاهلى

الخطيب
الخطيب


قال مصدر بالنادي الأهلي أن استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش كمديرًا فنيا للفريق مسألة محل تقييم، مشيرًا إلى أن الخطيب  بدأ التفكير جديًا في رحيل سواريش لا سيما بعد تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ منذ توليه المهمة.
وأضاف المصدر أن هناك نقاش كبير داخل مجلس الإدارة حول مصير المدير الفني، وإن كان الخيار الأقرب هو الرحيل والتعاقد مع مدير فني آخر خاصة وأن هذا الملف سيكون تحت تصرف شركة الأهلي لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.
من ناحية أخرى فتحت لجنة التعاقدات ملف التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من جديد فيما أوضح مصدر أن الناديين اتفقا بشكل مبدئي على اتمام الصفقة في انتظار الحسم النهائي.
وأوضح المصدر إلى أن بيراميدز طلب التعاقد مع لاعب من الأهلي بجانب الحصول على مبلغ مالي وهو الأمر محل التفاوض بين الطرفين.
ويحاول اللاعب الضغط على إدارة بيراميدز من أجل التساهل والموافقة له على اللعب في صفوف الأهلي، بينما تردد مؤخرًا أن مسؤلي بيراميدز يرغبون في ضم كهربا ولكن موقف اللاعب لم يتحدد بعد.
وفي سياق متصل تلقى علي لطفي حارس مرمى الفريق عروضًا من أندية الدوري الممتاز للانتقال إلى أحدها في الموسم الجديد، ولكن موقفه لم يُحسم في النادي، حيثأكد مصدر بالجهاز الفني أن مسألة رحيل علي لطفي عن الأهلي مرتبطة بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، حيث أنه في حالة انضمام حارس جديد سيتم الموافقة على إعارة علي لطفي.
من جانبه قال سواريش عقب مباراة فاركو التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، أن الفريق تحكم في الكرة في الشوط الأول ولكن كان الإيقاع بطيئًا وبدون خطورة هجومية.
وأضاف واجهنا فريقًا من أفضل أندية الدوري المصري، وهم يستحقوا أن يكونوا الأفضل دفاعيًا.
وأضاف أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد مشاركة وليد سليمان والجنوب أفريقي بيرسي تاو وبالفعل كان الأهلي أكثر خطورة.
وأضاف أن الاستحواذ لم يكن كافيًا لتسجيل الأهداف وما ينقصنا في الثلث الأخير هو التركيز على إنهاء الهجمة بشكل صحيح وتسجيل الأهداف.