رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تدريب الزمالك استعدادا لمواجهة الجونة في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

برنامج تدريبي خاص لحراس الزمالك 

وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي الحراس محمد عواد، ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الجونة المقبل في الدوري.

وقام طاهر بالتركيز خلال المران  على تدريب الحراس على  التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز، لزيادة القدرات الفنية للحراس على التمريرات السريعة لبناء الهجمات.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى التدريبات الفنية بشكل طبيعي في اطار الاستعدادات للمباراة المقبلة.

 

عمر السعيد يؤدي تدريبات فنية استعدادا للقاء الجونة

خاص عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية خاصة على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد التعافي من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها.

وشارك عمر السعيد في تدريبات الكرة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في الدوري، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية في الفترة الأخيرة.

و خاض مهاجم الفريق تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال بالتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.


الونش يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك 

عاد محمود حمدي "الونش" مدافع  الزمالك للمشاركة  في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي  خلال مران أمس الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بعدما خضع لتدريبات منفردة في الجيم خلال تدريبات أول أمس 
وأدى الونش تدريبات تأهيلية أول أمس  ووضعه الجهاز الطبي تحت الملاحظة بعد الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال أحدى الكرات المشتركة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز
وحرص الجهاز الطبي على الاطمئنان على حالة الونش قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية أمس استعدادا لمباراة الجونة المقبلة


برنامج تدريبي خاص لحراس الزمالك 

وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي الحراس محمد عواد، ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش تدريبات أمس الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الجونة المقبل في الدوري.
وقام طاهر بالتركيز خلال المران على تدريب الحراس على  التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز، لزيادة القدرات الفنية للحراس على التمريرات السريعة لبناء الهجمات 
وأدى ثلاثي حراسة المرمى التدريبات الفنية بشكل طبيعي في اطار الاستعدادات للمباراة المقبلة


تدريبات إضافية لـ "نيمار" و"أوباما"

أدى الثنائي سيد عبدالله "نيمار" ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبو الزمالك تدريبات إضافية عقب مران أمس الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الجونة المقبل في الدوري.
وخضع الثلاثي لتدريبات فك العضلات تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل التوجه لصالة الجيمانزيوم لخوض تدريبات بدنية.
وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء بيراميدز الأخير بشكل أساسي، تدريبات الكرة بصورة طبيعية ثم خضعوا  لبعض التدريبات البدنية والاستشفائية داخل مبنى فريق الكرة.