رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيراميكا كليوباترا يعلن قائمة مواجهة سموحة.. تعرف على الأسماء

محمد إبراهيم نجم
محمد إبراهيم نجم سيراميكا كليوباترا

أعلن الكابتن أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة الفريق لمواجهة سموحة المقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة ٢١ لاعبًا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري

خط الدفاع: خالد صبحي - سيف تقا - محمود البدري - وليد عبد المنعم - مصعب البطاط - علاء عطا - أحمد محسن

خط الوسط: محمد حسن - محمد توني - عبد الرحمن بودي - مصطفى بهاء - شريف دابو - محمد ابراهيم - محمود نبيل - إيفانز منساه

خط الهجوم: شادي حسين - حمزة مجدي - باسم مرسي - مروان عثمان

يغيب عن صفوف سيراميكا كليوباترا كلا من صالح جمعة لاعب هط الوسط،  ومصطفى ميسي الحناح الأيمن،  وكوامي بونسو لاعب خط الوسط المدافع، نتيجة لتراكم الإنذارات، وكذلك الحارسين محمد كوكو للإصابة، وحمزة معوض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي.

يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول الترتيب  برصيد ٣٣ نقطة،  بينما يحتل نادي  سموحة المركز السادس برصيد ٤٠ نقطة.

يدكر أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة الكابتن أحمد سامي بدأ لقاء فريق إيسترن كومباني مساء الأحد الماضي على ملعب نادي المقاولون العرب، في الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري العام، بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: أحمد محسن - محمود البدري - سيف تقا - مصعب البطاط

خط الوسط: كوامي بونسو - محمد إبراهيم - محمود نبيل - عبد الرحمن بودي - مصطفى ميسي

خط الهجوم: شادي حسين

وجلس على مقاعد البدلاء: محمود شكري - علاء عطا - خالد صبحي - محمد توني - صالح جمعة - شريف دابو - حمزة مجدي - باسم مرسي - مروان عثمان.

وانتهى اللقاء بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي ايسترن كومباني، سجله المدافع الفلسطينى محمد صالح من ركلة جزاء، الذي سدد الكرة على طريقة بانينكي، محرزًا هدف اللقاء الوحيد