رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب ينهي حياته بتناول حبة الغلال بالزاوية الحمراء

شاب ينهى حياة بتناوله
شاب ينهى حياة بتناوله حبة الغلال

لقى شاب مصرعه،عقب تناوله حبة الغلال السامة، لمروره بأزمة نفسية سيئة بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، ووضعت داخل ثلاجةحفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 

وصول شاب لأحد المستشفيات جثة هامدة

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء، بتلقيهم إشارة من أحد المستشفيات، بوصول شاب جثة هامدة، مقيم منطقة الزاوية الحمراء.


وأنتقلت ألأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين مصرع شاب، إثر تناوله حبة الغلال لمروره بأزمة نفسية سيئة.

وبسؤال أهل المتوفى، لم يتهموا أحد بالتسبب فى ذلك، ونفوا وجود أى شبهة جنائية وراء الواقعة،واكدوا بأن نجلهم تناول حبة الغلال لمروره بأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليم جثة الشاب لأسرته ودفنها.

مصرع شاب بتناوله سم فئران لمروره بأزمة نفسية

وفى واقعة مشابهة حدثت من 3 أيام،أقدم عامل في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، على الانتحار بتناول سم الفئران، إثر مروره بأزمة نفسية، نتيجة إصابته بإعاقة في قدمه بعد أن تعرض لحادث.
 

بدأت الأحداث بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، إشارة من مستشفى الدمرداش، تفيد بمصرع عامل، أثناء محاولة إسعافه، إثر تناوله سم فئران.
وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر إلى المستشفى، حيث تبين مصرع شخص يدعى "عبد الرحمن.ي"، 46 عامًا، بعد أن نقلته زوجته بمعاونة الجيران إلى المستشفى، من أجل إسعافه، عقب تناوله سم فئران، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن أن الضحية انتحر لمروره بأزمة نفسية، بسبب تعرضه لحادث خلف إعاقة بقدمه مدى الحياة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.