رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار صادم لـ شيرين عبد الوهاب بشأن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رفضت جهات التحقيق المختصة، طلب دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمنع سفر طليقها الملحن حسام حبيب من السفر على خلفية اتهامها له بسرقة سيارتها والتعدي عليها بالضرب.

وسيتم استكمال التحقيق في بلاغات تبادل اتهامات بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغين للنائب العام المستشار حمادة الصاوي يحملان رقمي (32516 و35216)، ضد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعدما أساء لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البلاغ الأول الذي قدمه المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا قام بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورًا موجه لحسين حبيب، وقالت له حضرت بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفور سيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام إفتراء؟.

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاتهامها بالسب والقذف.