رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الأهلي يجتمع مع سواريش للإتفاق علي الصفقات الجديدة

سواريش
سواريش

وافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، على اقتراح شركة الكرة بإنشاء لجنة فنية تضم في عضويتها بيبو مع ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.


وكشف مصدر مسئول  عن أن اللجنة اتفقت على عقد اجتماع مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، خلال الساعات القادمة من أجل مناقشته في احتياجاته الفنية، وشكل قائمة الأهلي في الموسم المقبل.


وأضاف المصدر أن الاجتماع لن يتطرق لأسماء الصفقات الجديدة، بل وضع خطوط العمل الرئيسية للفترة القادمة للتنظيم والتنسيق بين جميع الأطراف.


وأشار المصدر إلى أن اللجنة ستناقش أيضًا مع الجهاز الفني لفريق الأهلي  موقف المعارين، وعلى رأسهم محمود كهربا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، والعربي بدر، وعبدالرحمن مانو، وشادي رضوان، ووليد مصطفي، وحسم موقفهم سواء بالعودة للفريق أو استمرار إعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي.


ومن المنتظر أن تستكمل اللجنة اجتماعاتها خلال الشهر الجاري لحسم هذا الملف بشكل نهائي، قبل انطلاق الموسم الجديد وإنهاء الصفقات الجديدة بشكل رسمي.


ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي للدخول معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فاركو غدًا ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

غياب عبد القادر 

علي الجانب الأخر أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي  برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، عن انتهاء موسم أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب الإصابة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه لمدة 45 يوما.

كما تأكد غياب صلاح محسن عن صفوف المارد الأحمر لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وعانى الثنائي من الإصابة التي تعرضا لها في مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي.

واشتكى أحمد عبدالقادر من الإصابة في العضلة الخلفية ودخل زياد طارق بدلا منه فى الدقيقة 8.

بينما في الدقيقة 10 خرج صلاح محسن بسبب تجدد الشكوى من شد في العضلة الأمامية، وشارك حسام حسن بدلا منه خوفا من تفاقم الإصابة.

وسيواجه الأهلي نظيره فاركو يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أغسطس، في الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

وستنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 أغسطس.

بيراميدز يتحدي الأهلي 

من ناحية أخري أصدرت إدارة نادي بيراميدز،  بيانًا رسميًا، تؤكد من خلاله تمسكها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجديدة 2023، في ظل احتلال الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، خلف الزمالك، وذلك فى تحدي صريح لفريق الأهلي.

وشدد البيان على تمسك إدارة بيراميدز بالتصعيد لأبعد درجة حال عدم الاستجابة لطلبها.

بيراميدز يتحدي الأهلي ببيان رسمي للحفاظ على حقوقه فى دوري أبطال إفريقيا 
وجاء نص بيان بيراميدز، كالتالي:

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك، المحدد لها في التاسعة مساء غد الاثنين، في الجولة 28 للدوري المصري، التي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.

وأشار هاني سعيد، إلى أن إدارة نادي بيراميدز، متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو، وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا.

وأضاف هاني سعيد أن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي كان سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

وشدد هاني سعيد، في البيان، على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا وترشيح بيراميدز لبطولة الكونفدرالية، رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرًا إلى أنه لا بد وأن يراجع إتحاد الكرة قراره وترشيحاته التي أرسلها إلى «كاف»، وإلا فإن كل الخيارات متاحة أمام بيراميدز للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.