رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل كاملة لانقلاب لنش وغرق 3 أشخاص في النيل بأسوان

من مسرح الحادثة
من مسرح الحادثة

أدى انقلاب لنش نهري، بنطاق قرية غرب سهيل بمدينة أسوان، إلى غرق 3 أشخاص. 

وتلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارًا مفاده انقلاب لنش نهري، في نطاق قرية غرب سهيل، وفقدان 3 أشخاص  حتى الآن.

وأوضح مصدر لـ«النبأ» أن مركبا صغيرة كان على متنه 5 أشخاص، تم خروج 2 بينما 3 أشخاص حتى الآن جارٍ البحث عنهم فى النيل، مشيرًا إلى أن المفقودين شابين فى العقد العشرينى وآخر شخص متزوج ويعول، نافيا ورود معلومات حقيقية وراء سبب الإنقلاب.

انقلاب لنش وغرق 3 أشخاص 

وتكثف أجهزة البحث من فرق الإنقاذ النهري، للبحث عن المفقودين، وسط وجود مكثف من رجال الإسعاف والمرور والمباحث، والجهات المختصة داخل القرية المشار إليها.

على صعيد آخر، شب حريق هائل منذ قليل، داخل المدرسة الزخرفية الصناعية القريبة من مبنى قسم شرطة أول أسوان، دون أن يسفر ذلك عن إصابات، أو خسائر فى الأرواح. 

الدخان يغطي سماء قسم أول أسوان 

وفور وصول البلاغ إلى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، للسيطرة على الحريق، ومنع امتداد ألسنة النيران للعقارات والمحلات المجاورة، وسط وجود رجال الإسعاف، والمرور، والجهات المعاونة. 

وتم إغلاق الطرق المؤدية لموقع الحريق، حفاظا على الأرواح، بعدما غطى الدخان الأسود منطقة كورنيش النيل بسبب تصاعد النيران. وبحسب المعلومات الأولية، التي توصلت إليها «النبأ» من مصادرها، فإن الحريق بدأ في فناء المدرسة، وامتد إلى بعض الفصول، مخلفا خسائر في المحتويات، والأثاث المدرسي. 

وأرجعت مصادر من الأهالي، الحريق إلى إقدام بعض الطلاب على استهداف غرفة الكنترول بالمدرسة، بقصد إحراقهام وإعاقة ظهور النتيجة، لكنه لم يتسن بعد التأكد من هذه المعلومات. ويكثف رجال المعمل الجنائي، برئاسة المقدم وليد حداد، جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة، بعد أن تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.